عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود حزبية جبارة لمستقبل وطن تترجم التوجيهات الرئاسية بإعلاء شأن المواطن

تحيا مصر

تنظيم قوافل طبية وتقديم الخدمات المجانية عبر قيادات مستقبل وطن

أدوار جماهيرية تبرهن على الدور الخدمي القوي لحزب الأغلبية البرلمانية 

 

يلعب حزب مستقبل وطن دورًا هامًا في الحياة السياسية والاجتماعية المصرية، حيث يتميز الحزب وقياداته برؤية واضحة لتحقيق التنمية الشاملة في البلاد ودعم وموازرة المواطن، وبشكل فوري في هذا الإطار، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بصحة المواطنين وتقديم كافة سبل الرعاية الصحية لهم، نظم حزب مسقبل وطن قوافل طبية، في عدد من المحافظات، للكشف على المواطنين، وتقديمم العلاج مجانا في جميع التخصصات. 

يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي حجم الجهود الضخمة شديدة الإخلاص والدأب التي يلعبها الحزب بهدف الاهتمام بحال المواطنين والسرعة القياسية في ترجمة التوجيهات الرئاسية، بخلاف أدواره الرائدة لتعزيز الديمقراطية والحريات العامة، ودعم الشباب والمرأة، وتعزيز العلاقات الخارجية عبر أذرعه البرلمانية.

مستقبل وطن نموذج حزبي رائد يدعم الجهود الرئاسية الجبارة 

منذ ظهوره في الحياة السياسية والاجتماعية العامه المصرية وقد حرص قيادات حزب مستقبل وطن على الانحياز التام والكامل للمواطن المصري تنفيذا لرؤيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يضع الانسان في مقدمه أولوياته ويحرص بشكل خاص على تنميه مقدرات الوطن عبر نهضة أبناءه. 

وفي ظل وجود قيادات مخضرمة شديدة الوعي بمقتضيات العمل السياسي الناجح من امثال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وقائد الاغلبية البرلمانية النائب أشرف رشاد أمين عام حزب مستقبل وطن، فقد حرص الحزب على تسخير قواه من أجل إطلاق قوافل طبية، في عدد من المحافظات، للكشف على المواطنين، وتقديمم العلاج مجانا في جميع التخصصات.  

أدوار وطنية شديدة الثراء والتنوع للصالح العام

أحد أهم الأدوار التي يلعبها حزب مستقبل وطن هو إعلاء شأن المواطن عبر دعم التنمية الشاملة في مصر، فقد اتخذ الحزب عددًا من المبادرات لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين، بما في ذلك توفير فرص عمل جديدة، وتحسين خدمات الصحة والتعليم، وتطوير البنية التحتية.

كما يلعب حزب مستقبل وطن دورًا هامًا في تعزيز الديمقراطية والحريات العامة في مصر. فقد دعم الحزب العديد من المبادرات التي تهدف إلى المشاركة الاجتماعية الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية والدستورية والنيابية المختلفة بهدف تعزيز حقوق الإنسان والحريات الأساسية، بما ينعكس على الصالح العام للمواطنين. 

ويعتبر حزب مستقبل وطن أيضًا داعمًا قويًا للشباب والمرأة في مصر، فقد اتخذ الحزب عددًا من المبادرات لتشجيع المشاركة السياسية للشباب والنساء، وتوفير فرص التعليم والتدريب، وتحسين فرص العمل، كما يلعب حزب مستقبل وطن دورًا هامًا في تعزيز العلاقات الخارجية لمصر. فقد دعم الحزب جهود الحكومة المصرية لتحسين العلاقات مع دول الجوار والدول الأخرى، وتطوير التجارة والاستثمار.

مهام فارقة تظهر الحرص على ترجمة التوجيهات الرئاسية السديدة 

لايزال حزب مستقبل وطن يلعب دورًا هامًا في الحياة السياسية والاجتماعية المصرية، ويسعى جاهدًا لتحقيق التنمية الشاملة وتعزيز سأن وكرامة المواطنين، ودعم الشباب والمرأة، وتعزيز أواصر الحياة الكريمة وفق مايريد لها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبشكل تلقائي، وعقب تنظيم حزب مسقبل وطن قوافل طبية، في عدد من المحافظات، للكشف على المواطنين، وتقديمم العلاج مجانا في جميع التخصصات،قدم الأهالي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، معربين عن دعمهم للرئيس السيسي، وأكد الأهالي أن الخدمات الطبيعة التي يتلقونها مجانًا كلها بدون مقابل، كما وجه الأهالي الشكر لحزب مستقبل وطن على الدور المجتمعي الكبير الذي يقوم به الحزب في كافة المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي