عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس 5 سنوات للمتهم بابتزاز راندا عبد السلام| تفاصيل

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

أعلنت الفنانة راندا عبد السلام، حصولها على حكم قضائي بحبس المتهم الذي هددها بنشر صور ومقاطع إباحية لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات راندا عبد السلام عبر فيسبوك

حكم قضائي لصالح راندا عبد السلام

وكتبت راندا: حكم رادع لمن ينتهك حرمة الحياة الخاصة.. تحصل مكتب المستشار  ياسر قنطوش المحام بالنقض على حكم من محكمة جنايات الجيزة لمن تسول له نفسه انتهاك حرمة الحياة الخاصة للأفراد.. حيث اصدرت محكمة جنايات الجيزة الدائرة ١٧ جنايات والمنعقدة  بالكيلو عشرة ونص بحبس المتهم عمرو أحمد صالح زنباعي بالحبس خمس سنوات، والزمته بالمصاريف الجنائية عما نسب إليه من تهديده للمجني عليها الفنانة راندا حسن إبراهيم السيد عبد السلام.

وتابعت: كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها، وهي زعم نشر صور ومقاطع إباحية لها وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب وهو إعطائه مبلغ خمسون ألف جنيه، كما أنه نشر عن طريق شبكة المعلومات عبر مواقع التواصل الإجتماعي إنستجرام اخبارا عن وجود صور ومقاطع إباحية تنتهك خصوصية المجني عليها، كما أنه أنشأ وأدار حسابا خاصا على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بقصد ارتكاب الجريمة، كما أنه تعمد ومضايقة المجني عليها باستعمال جهاز اتصالات وهو الهاتف.

قرار عاجل بشأن المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام

وسبق وأن أمرت النيابة العامة في الجيزة بإحالة المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام وتهديدها بنشر صور خادشة لشرفها ومقاطع مزيفة لها، إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته.

وتضمن أمر إحالة المتهم بابتزاز الفنانة راندا عبد السلام، «تتهم النيابة العامة المتهم بأن هدد المجني عليها راندا حسن عبد السلام كتابة بنسبة أمور خادشة لشرفها، وزعم نشر صور ومقاطع مزيفة لها، وكان التهديد مصحوبا بطلب إعطائه 50 ألف جنيه».

أحدث تصريحات راندا عبد السلام

ومن قبل صرحت راندا من قبل في أحد لقاءاتها أنها لم تكن تريد الدخول في تجربة الزواج والإنجاب، وأنها تزوجت في سن صغير لم تستطع خلاله أن ترفض الزواج، كما أوضحت أنها تناست مرحلة طفولتها نظرًا لما مرت به فيها من صعوبات كثيرة والتي منها تعرضها للتنمر بسبب وزنها الخفيف، مشيرة إلى أنها مرت تلك المرحلة بسلام دون أن تترك أثر نفسي سيء بداخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي