عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلنتي عامر تتهم سعد الصغير بتهديدها وسرقة أغنيتها: حسبي الله ونعم الوكيل فيك

برلنتي عامر وسعد
برلنتي عامر وسعد الصغير

اتهمت الفنانة برلنتي عامر، زوجها المطرب الشعبي سعد الصغير بتهديدها، ومحاولة سرقة أغنيتها، وذلك من خلال منشورات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات برلنتي عامر عبر فيسبوك

وكتبت برلنتي عامر: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا سعد عملتلك ايه لكمية التهديدات دي.. في ربنا والبلد فيها قانون.. يا سعد عايز تاخد مجهودي وأغنيتي الجديدة وتديها لمين.. ياه على الغدر وكل دة علشان هي بتموت من بيرلنتي، وأنت نفسك قولت كدا، على العموم واخدة اسكرين شوت لكل المحدثات وإثباتات على أغنيتي.

برلنتي عامر تتهم سعد الصغير بالخيانة

وسبق وأن أثارت الفنانة برلنتي عامر شكوكًا حول تعرضها للخيانة من زوجها المطرب الشعبي سعد الصغير، بسبب ما شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت برلنتي مقطع فيديو يضم صورًا لها رفقة سعد الصغير، وعلقت عليه قائلة: "وقف النصيب لحد الخيانة.. وشكرًا أنا بنسحب.. وياريتها حاجة تستاهل ولا حاجة نضيفة.

تصريحات والدة برلنتي عامر

وعلى صعيد آخر، حل الفنان سعد الصغير ضيفًا على برنامج العرافة، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر قناة المحور، وحدثت العديد من المشادات الكلامية بينهما، كما قام سعد بالاتصال بوالدة برلنتي.

وطلبت بسمة وهبة من سعد الصغير أن يتصل بوالدة برلنتي وقالت والدة برلنتي: جالي وقت خوفت على بنتي من سعد الصغير بسبب اللي عمله ومكنش في سبب للحالة اللي كان فيها ولما اعتذر كتير قولتلها سامحي بس حذري منه.

وأضافت والدة برلنتي: سعد الصغير بيحب برلنتي حب عبادة وكأنها بتاعته وحبه ليها ملهوش حدود.

تصريحات برلنتي عامر النارية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة برلنتي عامر لأول مرة عن تفاصيل خطيرة بينها وبين طليقها المطرب الشعبي سعد الصغير، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج “تفاصيل” على شاشة تلفزيون قناة “صدى البلد 2”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي