عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. منتخب مصر يواجه جنوب السودان وديا باستاد القاهرة

تحيا مصر

يواجه منتخب مصر نظيره جنوب السودان، اليوم الاحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بقيادة روى فيتوريا وديا على ستاد القاهرة الدولي، حيث استبعد المدير الفني 6 لاعبين من قائمة المنتخب وذلك بسبب الإجهاد بعد موسم طويل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر ضد جنوب السودان عبر قنوات أون تايم سبورتس.

والجدير بالذكر أن منتخب  مصر ضمن تأهله لكأس الأمم الأفريقية 2024، وذلك للمرة الـ26 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة مجموعته، متفوقا على غينيا بفارق 3 نقاط.

وكان قد خاض المنتخب المصري، مواجهة قوية أمام منتخب غينيا، في إطار التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية بكوت ديفوار، وتمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، وضمن التأهل لنهائيات البطولة للمرة 26 في تاريخه.

ويفاضل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بين محمد صبحي حارس نادي الزمالك ومحمد أبو جبل حارس مرمى فريق البنك الأهلي، من أجل التواجد بشكل أساسي في تشكيل المنتخب أمام جنوب السودان خلال المواجهة الودية التي ستجمع بينهما.

وعلم تحيا مصر أن روي فيتوريا يفاضل بين محمد صبحي ومحمد أبو جبل من أجل اختيار أحدهما لحراسة مرمى المنتخب أمام جنوب السودان، خاصة بعد استبعاد محمد الشناوي من المباراة، عقب مواجهة غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار. 

تابع موقع تحيا مصر علي