عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الدعائي لمسلسل Squid game الموسم الثاني

مسلسل Squid game
مسلسل Squid game _ أرشيفية

طرحت منصة نتفيلكس البرومو التشويقي الأول لللموسم الثاني من المسلسل الكوري Squid Game، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع، ومن المقرر عرضه نوفمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد طرح البرومو الدعائي لمسلسل Squid game الموسم الثاني.

قصة مسلسل Squid game 

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.

تصريحات مخرج مسلسل Squid game 

وقال مخرج لعبة الحبار: "لقد استغرق الأمر 12 عامًا لبدء الموسم الأول من Squid Game في العام الماضي الأمر استغرق 12 يومًا فقط لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق.. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج لعبة Squid، شكرًا للمشاهدين  في جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على مشاهدة برنامجنا وحبه".

وقالت باجاريا: "كنا نعلم أن مسلسل Squid Game سيؤدى إلى ضربة إقليمية كبيرة، وفريقنا في كوريا كان متأكد من أن مسلسل Squid Game سيكون بمثابة دعامة كبيرة لنا، وسيحقق نجاحا كبيرا، وهو ما أكد عليه العاملين على المسلسل قبل طرحه"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

نجاح مسلسل Squid game 

وأكدت باجاريا أن العاملين من منصة نيتفلكس على المسلسل الكوري Squid Game، كان يرى "شيء مميز بالعمل، ولكن وبالرغم من ذلك الا انه لم يتخيل أحد شعبية المسلسل، خاصة انها لم تحدث من قبل مع عمل غير ناطق الأنجليزية يعرض على المنصة، وبالتالي كان من الصعب جدًا تخيل ما حدث".

تابع موقع تحيا مصر علي