عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس أزمة حسين الشحات مع إدارة الأهلي.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس جديده عن رحيل بعض اللاعبين من النادي الأهلي، والعروض المقدمه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير في تصريحات إذاعية : "من الصعب أن يفكر الأهلي في بيع أبرز عناصره بحجة نغمة الأهلي بمن حضر".

وتابع قائلاً:" المقابل المادي اللي اتفق عليه حسين الشحات مع النادي الأهلي علشان يجدد عقده راضي بيه جداً ومبسوط، ومفيش مشاكل في النقطة دي.

وقال أحمد شوبير:" أن حسين الشحات قال أن نسبة المشاركة تؤذيه، لأن عقده مع النادي الأهلي ليس كبيرًا، وإن استمراره لفترة طويلة مع موسيماني أثرت عليه، وخاصة أن عمر حسين الشحات 31 عامًا، وهذا آخر عقد كبير له، وسينهي عقده لمدة 3 سنوات، أي سيكون عمره 34 عامًا ما سيؤثر عليه، لذا طلب حسين الشحات من النادي الأهلي أن يتم إعفاؤه من نسبة المشاركة.

وواصل شوبير قائلاً:"حسين الشحات عنده عرض من السعودية مقابل 3 أضعاف اللي هيخده مع الأهلي لكن مش من الفرق الكبيره".

وأستكمل حديثة قائلاً:" كل ما يتردد عن وجود عرضاً من الدوري السعودي وتحديداً من الهلال لضم محمد عبد المنعم ليس له أي أساس من الصحة".

وأردف قائلاً:" تم التأكد عن رحيل البرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى أيمن أشرف في نهاية الموسم، أمام شادي حسين إذا استمر استبعاده من قائمة الفريق سوف يرحل على سبيل الإعارة".

مباراة الأهلي وحرس الحدود

ويتواجه الأهلي، أمام نظيره حرس الحدود، في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويعود آخر ظهور للنادي الأهلي في بطولة الدوري، لـ 30 من شهر مايو الماضي، عندما واجه فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 27.

فاز حينها الأحمر، بهدف وحيد، سجله حسين الشحات، عند الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني والمباراة، ومن وقتها تأجلت مواجهات الأهلي في البطولة، بسبب مباراتي الوداد المغربي، في النهائي الإفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي