عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفقة مسار إجباري.. دياب ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة غدا

دياب ومسار إجباري
دياب ومسار إجباري مع اسعاد يونس

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لاستضافة الفنان دياب وفريق مسار إجباري، وذلك في مساء غدا الإثنين الموافق 19 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قناة دي إم سي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استضافة دياب وفريق مسار إجباري في صاحبة السعادة

دياب وفريق مسار اجباري في صاحبة السعادة

ويكشف دياب خلال البرنامج عن تفاصيل مشاركته في مسلسل تحت الوصاية، الذي شارك به إلى جانب الفنانة منى زكي حيث كان يصارعها طوال أحداث العمل، كما يتحدث عن علاقته بـ فريق مسار إجبار والذي يحلوا ضيوف معه أيضا خلال الحلقة، ومن المقرر أن تحتوي الحلقة على عدد من الأغنيات المشوقة والطريفة والتي تنال استحسان الجمهور سواء من المطرب دياب أو لفريق مسار إجباري.

دياب يتألق في مسلسل تحت الوصاية

ويذكر، أن دياب تألق في مسلسل تحت الوصاية، والتي درات أحداثه في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر تسع سنوات، وتبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجُها "عادل" الذى يعمل هو وأسرتُه في مهنة الصيد حياةً مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتَها رأسًا على عقب، وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى اضطُرت إلى الانتقال لدمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسمٍ وهُوية مختلفة، وتُضطَر لامتهان "الصيد" والعمل كرئيس مركب، وسط الرجال.

وخاض البطولة إلى جانب دياب كلا من النجوم نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

دياب ومسار إجباري

وكان قد تعاون دياب مع مسار إجباري في أغنية "حبة طبطبة"، التى يشاركهم فيها لأول مرة وهي من كلمات محمد البحيري وألحان وتوزيع موسيقى توسى، ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند"، لأغنية تدور فى إطار شعبى، وتوجه الشكر إلى ذى الصفات الإنسانية، والمواقف والحالات الشجاعة، وأصحاب الثقة بالنفس، الذين يقفون ويساندون في وقت الشدة.

تابع موقع تحيا مصر علي