عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات مكثفة من مسئولي الزمالك لحسم صفقة مهاجم اتحاد العاصمة

تحيا مصر

كثف مسئولو نادي الزمالك، اتصالاتهم خلال الساعات الأخيرة بمسئولي نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لحسم صفقة أيمن محيوس، مهاجم اتحاد العاصمة، لاسما وأن نادي الزمالك يعاني في مركز خط الهجوم، بسبب عدم إقتناع أوسوريو بالقدرات الفنية لسامسون، مهاجم فريق الزمالك. 

أوسوريو يشيد بصفقة مهاجم الزمالك الجديد 

وجاء المفاوضات مع اللاعب بعد عرضه على أوسوريو، وأبدي المدير الفني للزمالك إعجابه بالمباريات التى شاهدها للاعب مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري. 

وتوصل النادي الزمالك لاتفاق شفهي مع اللاعب، لاسيما وأن محيوس لديه أكثر من عرض من أندية داخل وخارج الجزائر، خاصة و أن محيوس ينتهي عقده مع اتحاد العاصمة في يناير المقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادي في الموسم الجديد. 

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، غي تدعيم صفوف الفريق، لا سيما وأن والمدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو ، طالب مسئولو الزمالك بالتعاقد مع لاعبين لديهم قدرات فنية عالية، من أجل تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات، خلال الموسم المقبل. 

رحيل عمر جابر عن الزمالك بنهاية الموسم 

يقترب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المنتظر منه مع الفارس الأبيض من بداية الموسم.

وعلم تحيا مصر أن عمر جابر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك بعد خروجه بشكل مستمر من الحسابات الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه سيدرس العروض التي وصلت له وأنه اقترب من الرحيل بشكل كبير عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 عفت نصار: عروض لاعبي الأهلي فشك 

في سياق أخر قال أكد عفت نصار، نجم نادي الزمالك السابق، أن هناك احاديث عن وصول عروض كثيرة للاعبي الأهلي والزمالك من أوروبا والخليج، لكن بعضها ينطوي تحت بند الاجتهادات.

وقال نصار في تصريحات تلفزيونية، أن هناك أخبار كثيرة  غير صحيحة بشأن عروض وصفقات لاعبي النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن عروض لاعبي الأهلي ليس لها أسا من الصحة، معظمها بهدف تبميع اللاعبين.  

تابع موقع تحيا مصر علي