عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعافيها من سرطان الثدي.. دينا حايك تحتفل بعيد ميلادها

دينا حايك _ ارشيفية
دينا حايك _ ارشيفية

احتفلت الفنانة اللبنانية دينا حايك بعيد ميلادها وسط أصدقائها وعائلتها، وذلك بعد تعافيها من سرطان الثدى.

تحيا مصر يرصد احتفال دينا حايك بعيد ميلادها بعد تعافيها من السرطان.

عيد ميلاد دينا حايك

ونشرت دينا على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عدة صور من الاحتفال.

تصريحات دينا حايك 

من جانبه، قالت دينا حايك: أعيش الآن مع أسرتي وأعود لأجواء الطفولة وهذا يعطيني طاقة إيجابية، الأهل هم الداعم الأساسي في الحياة، في البداية لم أخبرهم بالأمر من خوفي عليهم، أول من أخبرتها صديقة لي كنت أريد أن أحكي لأحد فاتصلت بها وحكيت لها".

و كشفت دينا حايك عن شعورها بالحزن عندما رأيت شعرها بدأ بالتساقط بسبب الكيماوي، حيث قالت: "شعري بدأ بالتساقط في البداية حزنت كثيرا عندما كنت أصفف شعري وأراه يقع بشكل كبير أحزن، أصبحت لا أريد تصفيفه، لكن هي مرحلة أعيشها وأتقبلها وإذا سقط كل شعري سأستعين بشعر مستعار".

صراع دينا حايك مع السرطان

وكشفت دينا عن السبب وراء عدم إعلان خبر مرضها من البداية، حيث قالت: "لم أكن في حالة نفسية جيدة لأظهر للجمهور، كنت أذهب إلى الأطباء ولا أعرف هل سأخضع لعملية أم علاج كيماوي أولا، أعرف أن الجمهور يحبني ولا أريدهم أن يحزنوا بسببي، أردت عند ظهوري وحديثي عن هذا الموضوع أن أوجه رسالة، لذا ظهرت في شهر التوعية بمرض السرطان وقررت مشاركة الجمهور بقصتي".

وتابعت: "من البداية عرفت أنني سأخضع للعلاج الكيماوي، لم يكن هناك وقت لإرسال فحوصاتي للخارج أو للانتظار وأخذ أدوية، عندما أخبرني الطبيب بنوع الورم وحجمه لم يكن هناك مهرب من العلاج الكيماوي".

كما تحدثت دينا حايك عن روتينها في الطعام قائلة: "هناك طعام لابد أن أتناوله وطعام لا أتناوله وأكثر من تناول الخضراوات، والدتي تجعلني أشرب عصير الرمان لأنه يزيد المناعة".

تابع موقع تحيا مصر علي