عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحتفل بعيد ميلادها.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نورا رفقة شقيقتها بوسي

مي نور الشريف وعائلتها
مي نور الشريف وعائلتها

حرصت مي نور الشريف على الاحتفال بـ عيد ميلاد خالتها الفنانة المعتزلة نورا وذلك من خلال توجيه رسالة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ الفنانة المعتزلة نورا رفقة بوسي

أحدث ظهور لـ الفنانة المعتزلة نورا

وظهرت في الصورة التي شاركتها مي نور الشريف عبر موقع انستجرام رفقة خالتها الفنانة المعتزلة نورا والفنانة بوسي، وعلقت عليها: “كل لحظة في العمر و أنتي طيبة و سعيدة و مرضية يا روح قلبي.. يا خالتي لقباً و أمي و صحبتي و ضهري و السند قلباً يا حته من روحي .. بحبك فوق ما تتخيلي ..ربي يرضا عليكي و يسعد قلبك يا رؤة القلوب”,

مي نور الشريف تحيي ذكرى وفاة والدها

وكانت قد أحيت مي نور الشريف ذكرى وفاة والدها الفنان الكبير، من خلال توجيه رسالة مؤثرة له، فقالت: نفسي أقعد معاك وأحضنك وأحكي لك حاجات كثيرة وآخد رأيك، الحمد لله على أنك في حياتي. حضرتك علمتنا حاجات كثير في الحياة والفن والناس، خلت حياتنا أنا وسارة مميزة ونظرتنا للحياة مختلفة، حتى ذوقنا، حضرتك أكرمتنا في حياتك وربنا كرمنا بسيرتك الحلوة وحب الناس ليك، أنا فخورة إنك أبويا. أتمني تكون فخور إني بنتك، إيماني بالله أنك في مكان أحسن. عيدك في الجنة بإذن الله برحمته وكرمه، بنتك مي.

شائعة ارتداء الحجاب تلاحق مي نور الشريف

وكانت مي نور الشريف قد لاحقتها شائعة ارتداء الحجاب، وذلك بعد صورة شاركتها في ليالي الشتاء ارتدت بها سكارف على رأسها، ولكن علقت مي نور الشريف على هذا الأمر، قائلة: أنا مش محجبة ومش فاهمة ليه انتشرت الشائعة دي ويمكن حد شك إني اتحجبت ولكني بقوله لأ، وفي ناس بتكون عايزة تعرف الحقيقة وناس تانية بتتسلى بنشر الشائعات مش أكتر وربنا يشفيهم.

وأضافت: أنا في إجازة حاليًا من الأعمال الفنية ورمضان فرصة حلوة إننا نتفرغ أكثر للعبادة ولكن أكيد في نفس الوقت هنتابع المسلسلات وهشوف الكوميدي؛ لأن حياتنا كلها دراما.

تابع موقع تحيا مصر علي