عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جويل مردينيان: ربنا مش هيجازيني على اللبس اللي بلبسه لأننا اتخلقنا بدون هدوم

جويل مردينيان
جويل مردينيان

أثارت خبيرة التجميل اللبناينة جويل مردينيان الجدل في الساعات القليلة الماضية وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل خلال برنامج “كتاب الشهرة”، والتي كشفت فيه بأنها تخشى جزاء الرب على الملابس التي ترديها لأنه خلق الانسان بدونها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جويل مردينيان المثيرة للجدل

 جويل مردينيان: ربنا هيجازيني لأني لابسة فستان عشان هو خلقنا من غير هدوم

وقالت جويل مردينيان خلال البرنامج: أنا مؤمنة جدا بربنا ودايما بقول إنه هيجازيني لأني لابسة فستان عشان هو خلقنا بدون هدوم، وممكن أكون مغطية نفسي من فوق لتحت بس نيتي مش حلوة، أو من جوة أنا مش حلوة، فأنا بأمن إن ربنا مش هيقف معانا لأننا بنلبس لبس معين هو واقف معانا على طول,

وتابعت: ربنا بيجربنا، قد اي نفسنا ننجح وقد ايه بتعب وبضحى وأكتر من غيري، واللي قادر يضحي أكثر من غيره عشان يوصل أكتر من غيره بيوصل بإيد ربنا.

 جويل مردينيان وحبها للتاتو

 وأكدت  جويل مردينيان على حبها للتاتو، مشيرة إلى انها لديها العديد منهم في جسدها، موضحة: “لدي 13 تاتو على جسمي وأنوي رسم تاتو علم لبنان”.

وعن توقف برنامجها، فقالت: وقف برنامجي جويل على mbc بعد استمرار 14 عاما وإذا أرادوا استكمل عرضه حينها كنت سأستمر ولكني ارتحت حاليًا ولن أستطيع العودة للبرنامج في الوقت الحالي.

معلومات عن جويل مردينيان التي أثارت الجدل بتصريحاتها

جدير بالذكر، أن جويل مردينيان هي مذيعة لبنانية اشتهرت بتقديم برنامج "جويل" على قناة "إم بي سي" وكانت سفيرة لإحدى الماركات الشهيرة في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربية إلا أن قامت بإنتاج خط مكياج خاص بها تحت اسمها الشخصي "Joelle".

وبعد تلك التصريحات، تصدرت جويل مردينيان مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث عرضتها تلك التصريحات إلى هجوم وانتقادات عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي