عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة للفريق بنهاية الموسم (خاص)

يوسف أوباما
يوسف أوباما

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك، على يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي والمعار إلى فريق الحزم السعودي، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة 

وعلم تحيا مصر أن يوسف أوباما غير مرحب بالعودة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الاستمرار مع فريق الحزم السعودي بعد صعوده إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يريد أوباما أن يلعب في الأجواء المميزة التي يشهدها الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الدوري. 

وعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة ودية مع يوسف أوباما خلال مران الفريق اليوم، من أجل معرفة رأيه في العودة للفريق مرة أخرى، حيث يحاول أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي في عودة أوباما لنادي الزمالك وقطع إعارته بنهاية الموسم. 

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق 

قال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك ، أن الفريق خلال الوقت الحالي يحتاج للصفقات الجديدة ، فى عدد كبير من المراكز من أجل تحقيق النتائج الإيجابية مرة أخري.

وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" صفقات نادي الزمالك الفترة المقبلة لابد أن يتم اختيارها بعناية وبشكل جيد عكس ما حدث من قبل.

وأضاف:" صفقات الزمالك السابقة أى كلام ولاعبين تحصل على ملايين فقط دون أى رد فعل أو مستويات يتم تقديمها.

وتابع:" لابد من التعاقد مع صفقات فى عدد كبير من المراكز مثل المهاجم ووسط الملعب وترك الفرصة كاملة للجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

جنش يعود إلى حسابات الزمالك 

عاد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر إف سي، إلى حسابات نادي الزمالك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن محمود عبد الرحيم جنش حارس فيوتشر عاد إلى حسابات الزمالك خاصة بعد اقتراب رحيل محمد عواد حارس الفريق عن الفارس الأبيض، بسبب عدم اقتناع كارلوس أوسوريو بمستواه وتفضيل محمد صبحي عليه واختياره كحارس أساسي للفريق الأبيض.

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي