عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يحمل شارة قيادة المنتخب أمام جنوب السودان.. وكهربا يقود الهجوم

تريزيجيه وكهربا
تريزيجيه وكهربا

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب جنوب السودان، خلال المواجهة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي. 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة جنوب السودان 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: هشام صلاح، ياسر إبراهيم، علي جبر، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: مهند لاشين، غنام محمد، أحمد زيزو.

خط الهجوم: محمود كهربا، حسين الشحات، محمود حسن تريزيجيه.

وقرر فيتوريا البدء بمحمد صبحي حارس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أساسيًا في تشكيل منتخب مصر بعد منحه راحة لمحمد الشناوي وإعفاءه من مباراة جنوب السودان، كما استقر البرتغالي على تواجد هشام صلاح في مركز الظهير الأيمن للمنتخب بالإضافة إلى عودة أحمد فتوح لقيادة الجبهة اليسرى، مع تواجد ياسر إبراهيم وعلي جبر أو محمود مرعي في مركز قلبي الدفاع. 

واستقر فيتوريا على البدء بأحمد سيد زيزو في خط وسط الفراعنة بالإضافة إلى تواجد غنام محمد ومهند لاشين، كما قرر فيتوريا تواجد حسين الشحات ومحمود كهربا لاعبي النادي الأهلي بالإضافة استمرار محمود حسن تريزيجيه في تشكيل المنتخب.  

وعلم تحيا مصر أن محمود حسن تريزيجيه سيحمل شارة قيادة منتخب مصر في ظل غياب العديد من اللاعبين اليوم مثل محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمد النني وعمرو السولية، خاصة أن روي فيتوريا قرر عدم الاستمرار بمسألة الأقدمية. 

تصريحات محمد صلاح عن منتخب مصر قبل مواجهة جنوب السودان 

أكد محمد صلاح نجم الزمالك السابق ، أن روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني ناجح مع الفراعنة ولديه الكثير ليقدمه  للكرة المصرية ومع الفراعنة.

وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ناجح مع منتخب مصر وذلك واضح من رؤيته مع المنتخب.

وأضاف:" روي فيتوريا وضع يده وبصماته على اللاعبين، ووصل للتشكيل الأنسب للمنتخب بوجود كبار المنتخب مثل محمد صلاح.

وتابع:" كنت أتوقع أن لاعبي النادي الأهلي لا تشارك فى مباراة غينيا بسبب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا قبلها بأيام بسيطة ولكن يحسب للرجل الفوز وسط ذلك الظروف.

ويذكر أن منتخب مصر استطاع التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى كوت ديفوار بعد الفوز أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي