عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة بيومي فؤاد وأكرم حسني.. كواليس تصوير فيلم العميل صفر

أبطال فيلم العميل
أبطال فيلم العميل صفر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الاخبارية مجموعة صور لـ صناع فيلم العميل صفر، الذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تصوير العميل صفر

كواليس تصوير العميل صفر

وظهر خلال الصور الفنان بيومي فؤاد رفقة الفنان أكرم حسني والممثلة السعودية فاطمة البنوي، وظهر أكرم حسني في صورة أخرى بملامح غريبة تكشف عن شخصيته في العمل، حيث ظهر ببدلة سوداء وشعر منكوش، وشنب.

أبطال فيلم العميل صفر
أبطال فيلم العميل صفر

تفاصيل فيلم العميل صفر

ويعد فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن لم يعلن حتى الأن استكمالها للعمل.

أخر أعمال أبطال فيلم العميل صفر

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان أكرم حسني مشاركته في بطولة مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وشارك به إلى جانب كل من النجوم أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، بسنت النبراوي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، وغيرهم، ودارت قصة العمل حول قابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

أما عن الفنان بيومي فؤاد فيعرض له الأن في السينمات المصرية فيلم شوجر دادي، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ليلى علوي والفنان تامر هجرس والفنانة الشابة فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد، وتدور قصة الفيلم حول بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

تابع موقع تحيا مصر علي