عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر لـ محمد منير بعد مشواري: كان حفلا كبيرا يليق بنجم مصري كبير

محمد منير
محمد منير

حرص الفنان هاني شاكر على تهنئة الكينج محمد منير بحفله الأخير، الذي أتى بعنوان “مشواري”، وأقيم في المملكة العربية السعودية في جدة وذلك يوم الجمعة المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تهنئة هاني شاكر لـ محمد منير بحفل مشواري

رسالة هاني شاكر لـ محمد منير

ونشر هاني شاكر صورة لـ محمد منير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: أخي و حبيبي و صديقي الكينج محمد منير ألف مبروك حفل مشواري والذي استمتعت به كثيرا و كان حقا حفلا كبيرا يليق بنجم مصري كبير إذ ليس بغريب أن يسطع النجوم المصريين في سماء الفن العربي.

لا يتوفر وصف.
منشور هاني شاكر

حفل مشواري لـ محمد منير

وكان قد أقام محمد منير حفل مشواري في يوم الجمعة المنقضي في جدة  والذي بدأه بأغنية سو يا سو التي قدماها إلى جانب المطرب أحمد سعد، وتحدث منير عن الحفل ومقابلته بـ تركي ال الشيخ: لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير.

وتابعت: أنا لا أملك إلا أني أشكركم، أنا لا سافرت طيران ولا روحت وطن تاني، أنا روحت وطن أول زي وطني الأول، وبشكركم وبشكر السعودية وجمهورها المستمع الذواق وربنا يزيدكم من نعيمه وتنشروا الخير كله لكل أرجاء الوطن العربي والإنسان في كل مكان.

محمد منير في رمضان 2023

وكان محمد منير قد تألق في رمضان 2023 من خلال غناء تتر مسلسل عملة نادرة الذي من المقرر من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 كما تألق محمد منير في مسلسل سره الباتع أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي