عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: الزمالك محتاج 7 أو 8 صفقات جديدة وأوسوريو مظلوم

محمد صلاح
محمد صلاح

قال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، مظلوم مع الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية الذي يتولي خلالها للمسؤولية.

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق 

وقال محمد صلاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الزمالك محتاج التعاقد مع 7 أو 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من أجل أن يختارهم أوسوريو ويعمل معهم بشكل جيد ويكون هناك تطبيق لطريقة اللعب.

وأضاف:" أوسوريو مظلوم مفيش أدوات للعمل أو لاعبين تستطيع أن تنفذ طريقة اللعب، بجانب الاستقرار الذي لا يوجد فى النادي حاليا.

وأتم:" أوسوريو محتاج للوقت ويحتاج لخوض العديد من المباريات مع نادي الزمالك حتي يكون اللاعبين حفظوا طريقة لعبه.

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة 

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك، على يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي والمعار إلى فريق الحزم السعودي، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن يوسف أوباما غير مرحب بالعودة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الاستمرار مع فريق الحزم السعودي بعد صعوده إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يريد أوباما أن يلعب في الأجواء المميزة التي يشهدها الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الدوري.

وعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة ودية مع يوسف أوباما خلال مران الفريق اليوم، من أجل معرفة رأيه في العودة للفريق مرة أخرى، حيث يحاول أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي في عودة أوباما لنادي الزمالك وقطع إعارته بنهاية الموسم. 

أوسوريو يشيد بصفقة مهاجم الزمالك الجديد 

وجاء المفاوضات مع اللاعب بعد عرضه على أوسوريو، وأبدي المدير الفني للزمالك إعجابه بالمباريات التى شاهدها للاعب مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وتوصل النادي الزمالك لاتفاق شفهي مع اللاعب، لاسيما وأن محيوس لديه أكثر من عرض من أندية داخل وخارج الجزائر، خاصة و أن محيوس ينتهي عقده مع اتحاد العاصمة في يناير المقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادي في الموسم الجديد.

يسعى مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، غي تدعيم صفوف الفريق، لا سيما وأن والمدرب الكولومبي إخوان كارلوس أوسوريو ، طالب مسئولو الزمالك بالتعاقد مع لاعبين لديهم قدرات فنية عالية، من أجل تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات، خلال الموسم المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي