عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فوز اللاعب المصري على عزت بالمركز الثانى فى بطولة إيطاليا المفتوحة للاسكواش

تحيا مصر

حصل المصري علي عزت لاعب الاسكواش بنادي بلاك بول الرياضي، على المركز الثانى ضمن بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين  تحت 17 سنة.

وأقيمت بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين، في مدينة ريتشوني بإيطاليا في الفترة من 15 يونيو  الي 18 من الشهر ذاته، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة من مختلف الاعمار والعديد من دول، العالم مثل (امريكا و انجلترا و النمسا والمجر و ايطاليا و أكرنيا وقطر  ومصر).

فوز اللاعب المصري على عزت بالمركز الثانى فى بطولة إيطاليا المفتوحة للاسكواش

وتصنف بطولة إيطاليا المفتوحة للناشئين كواحدة من أقوي البطولات في أوربا حيث يشارك في البطولة أفضل لاعبين اللعبة في الاعمار السنية المختلفة.

دور الـ 16

وبدأ لاعب الاسكواش المصري علي عزت، مشواره في البطولة بتحقيق الفوز علي اللاعب الأمريكي JON . DAVIS بدور ال 64 بنتيجة ( ٣-١)، وفي دور ال ٣٢ حقق الفوز الثاني له علي لاعب المنتخب الاوكراني ARTEM PANCHENKO بنتيجة ( ٣-٠) ثم ألتقي بدور ال ١٦ مع لاعب المنتخب السويسري LEANDRO VOGEL وفاز بنتيجة (٣-٠) .

دور الـ 8

وفي دور ال ٨ تقابل مع لاعب المنتخب النمساوي SAMUEL WINKLFR وحقق نتيجه (٣-١) و في دور قبل النهائي التقي مع لاعب المنتخب المجري والمصنف الثاني علي البطول. وحقق فوز (٣-١) واختتمت اليوم فاعليات البطولة بالمباراة النهائية لتحديد المركز الاول والثاني بين لاعب منتخب النمسا والمصنف رقم (١) علي أوروبا و البطولة وبين اللاعب المصري علي عزت وانتهت بفوز لاعب منتخب النمسا بنتيجه (٣-١ )، ليحقق اللاعب المصري علي عزت، المركز الثاني والميدالية الفضية لبطولة إيطاليا المفتوحة لناشئ الاسكواش ٢٠٢٣.

ويعد البطل علي عزت ضمن أفضل المواهب المصرية في لعبة الأسكواش والذي يتنبأ له الكثيرين بالتوهج مستقبلا على المستوى الاحترافي للعبة، وله العديد من المشاركات الدولية في بطولات أوروبا وأمريكا المفتوحة لناشئين الاسكواش.

تابع موقع تحيا مصر علي