عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يسجل الهدف الثاني لمنتخب مصر «بشكل صاروخي» أمام جنوب السودان

منتخب مصر
منتخب مصر

سجل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الثاني لصالح منتخب مصر أمام منتخب جنوب السودان، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في ختام معسكر الفراعنة خلال يونيو الجاري.

تفاصيل هدف كهربا أمام جنوب السودان 

أحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تحضير خاطيء لدفاعات جنوب السودان فوصلت الكرة إلى تريزيجيه فمرر إلى كهربا المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة جنوب السودان

أعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تشكيل منتخب مصر لمواجهة جنوب السودان، خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخبين بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة ودية.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم  - علي جبر - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: مهند لاشين - أحمد سيد زيزو - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه - محمود كهربا - مصطفي فتحي.

وجاء على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل - هشام صلاح - محمود مرعي - محمد حمدي - محمد هاني - مروان عطية - أحمد عبد القادر - غنام محمد - محمد رضا بوبو - حسين الشحات - أحمد ياسر ريان.

تصريحات طارق السعيد عن لاعبي الزمالك 

وقال طارق السعيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : "بعض لاعبي نادي الزمالك يتقاضون مبالغ خيالية ، ولم يقدموا المنتظر هذا الموسم ، فالفريق يتواجد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام ، وودع بطولة دوري أبطال إفريقيا مبكراً ، واعتذر عن المشاركة في كأس السوبر المحلي أمام الأهلي ، و أتوقع رحيل 5 أو 6 لاعبين بنهاية الموسم ، والتعاقد مع بعض الصفقات المميزة ".

وتطرق السعيد للحديث عن المنتخب الوطني الأول ، قائلاً :"المنتخب الوطني نجح في تحقيق هدفه أمام غينيـا ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها في كوت ديفوار ، بغض النظر عن الآداء ، فالفراعنة نجحوا للوصول إلى الهدف الأساسي بأقل مجهود ، ونجح روي فيتوريا في تجربة العديد من اللاعبين ، و بعد ضمان التأهل سيعتمد على البدلاء غداً أمام جنوب السودان .

وتابع : " فترتي محمود الجوهري و حسن شحاتة مع المنتخب الوطني ، خارج التقييم ولا تقارن مع أي مدير فني آخر تولى تدريب الفراعنة ".

تابع موقع تحيا مصر علي