عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يسجل الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام جنوب السودان

تريزيجيه
تريزيجيه

سجل محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي، الهدف الثالث لصالح منتخب مصر أمام منتخب جنوب السودان، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في ختام معسكر الفراعنة خلال يونيو الجاري.

تفاصيل هدف تريزيجيه أمام جنوب السودان 

أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليمين ابعدها الحارس خميس دانيال داك بشكل خاطيء فتابعها تريزيجه برأسية سكنت منتصف المرمى.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة جنوب السودان

أعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تشكيل منتخب مصر لمواجهة جنوب السودان، خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخبين بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة ودية.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم  - علي جبر - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: مهند لاشين - أحمد سيد زيزو - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه - محمود كهربا - مصطفي فتحي.

وجاء على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل - هشام صلاح - محمود مرعي - محمد حمدي - محمد هاني - مروان عطية - أحمد عبد القادر - غنام محمد - محمد رضا بوبو - حسين الشحات - أحمد ياسر ريان.

تصريحات محمد صلاح عن منتخب مصر قبل مواجهة جنوب السودان 

وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ناجح مع منتخب مصر وذلك واضح من رؤيته مع المنتخب.

وأضاف:" روي فيتوريا وضع يده وبصماته على اللاعبين، ووصل للتشكيل الأنسب للمنتخب بوجود كبار المنتخب مثل محمد صلاح.

وتابع:" كنت أتوقع أن لاعبي النادي الأهلي لا تشارك فى مباراة غينيا بسبب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا قبلها بأيام بسيطة ولكن يحسب للرجل الفوز وسط ذلك الظروف.

ويذكر أن منتخب مصر استطاع التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى كوت ديفوار بعد الفوز أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي