عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يكتسح جنوب السودان بثلاثية في ختام معسكر يونيو

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم، فوزًا هامًا على منتخب جنوب السودان بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام معسكر الفراعنة خلال يونيو الجاري.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز مصطفى فتحي الهدف الأول لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد تمريرة من كهربا وضعت مصطفى فتحي في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة من زاوية ميتة بمحاذاة خط الملعب سكنت الزاوية الضيقة للحارس خميس دانيال داك.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تحضير خاطيء لدفاعات جنوب السودان فوصلت الكرة إلى تريزيجيه فمرر إلى كهربا المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى.

وأحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليمين ابعدها الحارس خميس دانيال داك بشكل خاطيء فتابعها تريزيجه برأسية سكنت منتصف المرمى.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة جنوب السودان

أعلن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، تشكيل منتخب مصر لمواجهة جنوب السودان، خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخبين بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة ودية.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم  - علي جبر - أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: مهند لاشين - أحمد سيد زيزو - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمود تريزيجيه - محمود كهربا - مصطفي فتحي.

وجاء على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل - هشام صلاح - محمود مرعي - محمد حمدي - محمد هاني - مروان عطية - أحمد عبد القادر - غنام محمد - محمد رضا بوبو - حسين الشحات - أحمد ياسر ريان.

تصريحات محمد صلاح عن منتخب مصر قبل مواجهة جنوب السودان 
وقال محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي الزمالك فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ناجح مع منتخب مصر وذلك واضح من رؤيته مع المنتخب.

وأضاف:" روي فيتوريا وضع يده وبصماته على اللاعبين، ووصل للتشكيل الأنسب للمنتخب بوجود كبار المنتخب مثل محمد صلاح.

وتابع:" كنت أتوقع أن لاعبي النادي الأهلي لا تشارك فى مباراة غينيا بسبب خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا قبلها بأيام بسيطة ولكن يحسب للرجل الفوز وسط ذلك الظروف.

ويذكر أن منتخب مصر استطاع التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة فى كوت ديفوار بعد الفوز أمام منتخب غينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي