عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي يتحدث عن أول لقاء بالكامب نو والفارق بين برشلونة وأنديته السابقة

تحيا مصر

قال اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، إن موسمه الأول مع النادي الكتالوني كان بمثابة تحدي كبير له، بالنظر إلى أن النادي في مرحلة إعادة بناء، وتحدث عن شعوره في أول مرة تواجد في ملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة، بعد انضمامه من بايرن ميونخ.

تصريحات ليفاندوفسكي 

قال ليفاندوفسكي في تصريحات لـ "TVP Sport": "أعتقد أنه كان موسمًا جيدًا للغاية، لقد كان تحديًا كبيرًا أن نضع كل شيء من أجل أن تكون قادرًا على القتال لحصد الألقاب في نادٍ ما في مرحلة إعادة البناء".

وأضاف ليفاندوفسكي: "نعلم أن جميع الفرق الآن تريد الفوز علينا، ويجب أن نكون مستعدين، يومًا بعد يوم في برشلونة شيء رائع، البيئة بأكملها، كيف ينظر الناس إليّ، وكيف يتعاملون معي، أنا سعيد كوني جزءًا من هذا المشروع، أقدّر كل يوم وكل دقيقة وكل مباراة مع برشلونة".

أول تواجد داخل كامب نو

وعن أول مرة يتواجد في "كامب نو"، أردف ليفاندوفسكي: "شعرت ليس فقط بالقصة، ولكن أيضًا لماذا برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، شعرت بشيء سحري، كل يوم أرتدي فيه هذا القميص ينتابني شعور بأنني في مكانة خاصة، عدد مشجعي برشلونة لا يصدق ودعمهم في جميع الأوقات".

وبشأن الاختلاف بين برشلونة وأنديته السابقة، بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، أوضح ليفاندوفسكي: "على المستوى التنظيمي، جميع الأندية الكبرى متشابهة، لا ألاحظ فرقًا كبيرًا في هذا الأمر".

واختتم ليفاندوفسكي تصريحاته قائلًا: "فقط عقلية الشعب، الألمان مختلفون عن الإسبان، في برشلونة يبتسم الناس كل يوم، كما يساعد الطقس أيضًا على الاستيقاظ بابتسامة على وجهك، حتى لو كان اليوم السابق صعبًا".

صحيفة موندو

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأمر، حيث أشارت إلى أن مصادر مقربة من ليفاندوفسكي أقرت صحة رغبة فريق سعودي في ضم البولندي.

وأوضحت أنه بالرغم من ذلك، فإن ليفاندوفسكي يستبعد فكرة الرحيل عن برشلونة، وذلك رغم العرض الفلكي الذي تلقاه، وأشارت إلى أن صاحب الـ 34 عامًا ليس لديه أي نية لمغادرة "كامب نو"، حيث يمتلك عقدًا ساريًا حتى 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي