عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الرسمي لبرنامج من غير نفسنة لـ بدرية طلبة وانتصار ونوليا

من غير نفسنة
من غير نفسنة

طرحت قناة "هي"برومو أحدث برامجها "من غير نفسنة"، والذي تقدمه كلًا من الفنانات بدرية طلبة، انتصار، نوليا، تميهدًا لعرضه قريبًا على شاشتها بعد أيام قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل برنامج من غير نفسنة لبدرية طلبة وانتصار ونوليا

برنامج من غير نفسنة لـ بدرية طلبة وانتصار ونوليا

وظهر في البرومو الذي نشرته "هي" على منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مشاجرة بين بدرية طلبة وانتصار في  البرومو بعد مفاجأتهما بتواجدهما سويًا في العمل وتشاركهما الفنانة نوليا.

ومن جانبه، أكد إيهاب جلال رئيس مجلس إدارة قناة "هى"، إن خطوة تقديم برنامج "من غير نفسنة" ضمن خطة تطوير القناة وتقديم كل ما هو جديد ومتنوع للجمهور المصري والعربي.

اخر أعمال بدرية طلبة

يذكر، أن آخر أعمال بدرية طلبة مشاركتها في مسلسل أسيل الذي يخوض بطولته كلا من باسل الزارو، أحمد سلطان، سلوى محمد على، إلهام عبدالبديع، بدرية طلبة، إسراء رخا، أحمد بلال، ملك بدوي، حسن العدل، ياسر صادق وعدد آخر من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام، وتدور أحداثه حول في إطار أجتماعي ويناقش عدد من القضايا المختلفة والمسلسل من تأليف محمد جلال، وإخراج معتز حسام.

انتصار تتألق في ضرب نار

أما عن انتصار فتألقت في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل ضرب نار، والذي تشارك به إلى جانب النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي، وتدور أحداث مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد بسوهاج حيث يواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح ساحق خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي