عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة عبد الرحمن لوالدها الراحل بمناسبة عيد الأب: واحشني أوي

سارة عبد الرحمن ووالدها
سارة عبد الرحمن ووالدها _ أرشيفية

حرصت الفنانة سارة عبد الرحمن، على الاحتفال بعيد الأب، معربة عن افتقادها الشديد لوالدها الراحل.


تحيا مصر يرصد احتفال سارة عبد الرحمن بعيد الأب.

احتفال سارة عبد الرحمن بعيد الأب


ونشرت سارة عبد الرحمن، صورة تجمعها بوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت عليه قائلة: امبارح كان عيد الأب، وأنا كنت مسقطة وتقريبا مدخلتش على السوشال ميديا غير بالليل.

وأضافت: أنا كنت دايمًا بكلمك أقول لك كل سنة وأنت طيب، المرة دي أنت واحشني أوي (زي كل مرة برضه)، وبقول لك إني بحبك وبحس بحُبك ليا.. بحبك يا بابا.

وصية دلال عبد العزيز للفنانة سارة عبد الرحمن 

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة سارة عبدالرحمن، عن وصية الفنانة دلال عبدالعزيز، لها، بعدم الإفصاح عن عمرها في الإعلام، لتعارضها النجمة إسعاد يونس في ذلك لعدة أسباب، أهمها أن السوشيال ميديا أصبحت تكشف كل الأسرار، وثانيا أن السن هو ذكريات يعيشها الإنسان ويجب أن تعلن عنها جميعها لتذكرها.

ووقع ذلك خلال حلقتها مع الاعلامية اسعاد يونس، حيث أعلنت سارة أنها من مواليد ١٩٨٨، وعادت لذكريات التسعينيات وأغانيها التي عرضت في الجزء الأول والثاني من مسلسل «ريفو». 

سارة عبد الرحمن تتألق في مسلسل ريفو

وتألقت سارة عبد الرحمن  في مسلسل ريفو وشارك في بطولته كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

وتدور القصة حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

تابع موقع تحيا مصر علي