عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: حسين الشحات عقده انتهى من الأهلي ومع حقه التوقيع لأى نادي

تحيا مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير حسين الشحات لاعب النادي الأهلي الرحيل أو الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة أون سبورت إف إم: حسين الشحات تلقى عرض رسمي من نادي أم صلال القطري مقابل 2 مليون دولار في الموسم الواحد بما يعنى 70 مليون جنيه".

وتابع قائلاً:"حسين الشحات عقده انتهى من النادي الأهلي، ومن حقه التوقيع لأى نادي تاني ، حيث يملك اللاعب عرض سعودى مقابل مليون و 800 ألف دولار في الموسم.

تصريحات جمال السيد رئيس قطاع الناشئين السابق في الأهلي

وقال جمال السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد عبد المنعم تدرب تحت قيادتي في ناشئين الأهلي في 2015، لاعب كبير للغاية".

وأضاف: "محمد عبد المنعم تطور بشكل مفاجئ، وكولر ساهم في هذا التطوير".

واختتم: "الأهلي يجب أن يبحث عن بديل لـ علي معلول، وأسامة جلال ومحمد عبد المنعم الأنسب لقيادة دفاع منتخب مصر في المستقبل".

أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمد عبدالمنعم مدافع فريق الأهلي دخل ضمن حسابات نادي إسباني كبير تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد تألقه في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري 

في سياق مختلف، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيًلا على نظيره حرس الحدود، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر والمؤجلة بينهما من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 22 من يونيو الجاري، ويحتضن استاد الكلية الحربية هذا اللقاء.

ويعود الأهلي، للظهور في بطولة الدوري، بعد فترة غياب استمرت لأكثر من أسبوعين، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حصدها في الأخير، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي