عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة صفاء أبو السعود للغناء بالمشاركة في حملة مانحي الأمل لمحاربي السرطان

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تستعد المطربة صفاء أبو السعود للمشاركة في حملة مانحي الأمل لدعم وتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة ومحاربي السرطان ومرضى القلب والأوعية الدموية والأيتام، والتي تستعيد من خلالها نشاطها الفني من جديد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة صفاء أبو السعود لنشاطها الفني

صفاء أبو السعود تشارك في حملة لمحاربي السرطان ومرضى القلب

وأعربت صفاء أبو السعود عن سعادتها بالمشاركة في تلك الحملة مشيرة إلى أنها تمثل عودة قوية لها للغناء مرة أخرى، حيث أن الفنان يجب أن يتواجد لمثل هذه الحملات، مشيرة إلى أن حملة مانحي الأمل حدث مهم تنتظره مصر في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يكون به العديد من المفاجآت التي تعرض خلال الحفل.

أغنية صفاء أبو السعود الجديدة

ويشارك صفاء أبو السعود في أغنيتها الجديدة كلا من الملحن شريف الوسيمي، والشاعر محمد السمنودي، وكورال هارموني جامعة عين شمس، ومن المقرر أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا بعد طرحها.

وكانت قد كرمت الفنانة صفاء أبو السعود من البيت الفني للفنون الشعبية، وأعربت المطربة الكبيرة عن سعادتها بهذا التكريم، مشيدة بـ أشرف زكي فقالت: دكتور أشرف زكي من الشخصيات اللي كل الفنانين بتحبه لأنه إنسان كبير ومعطاء من قبل ما يكون نقيب للممثلين، وممكن يجي على نفسه علشان يساعد حد.

تكريمات البيت الفني للمسرح

وكرم أيضا كلا من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون السابق والفنانة صفاء أبو السعود، وأيضا المخرج عادل عبده، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون سابقًا، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والمخرج خالد جلال، وغيرهم.

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال الفنان أشرف زكي مشاركته في مسلسل الاصلي، إلى جانب الفنانة ريهام عبد الغفور والتي تألقت من خلاله بدور لم يسبق لها تقديم حيث جسدت كما يشاع بين الجمهور دور «القادرة»، التي ظلت طوال أحداث العمل في صراع مع اشقائها بسبب الورث حيث كانوا يسعون لهدم تجارة والدهم من أجل مصالحهم الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي