عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة يعلن انتهاء تصوير فيلمه القصير 60 جنيه: تجربة مليئة بالحماس والاستمتاع

عمرو سلامة- كواليس
عمرو سلامة- كواليس تصوير 60 جنيه

أعلن المخرج عمرو سلامة انتهاء تصوير فيلمه القصير 60 جنيه، والذي أعبر عن حماسه له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير فيلم 60 جنيه

عمرو سلامة وفيلم 60 جنيه

وشارك عمرو سلامة مجموعة صور من كواليس تصوير الفيلم والذي ظهر خلاله شاب من المقرر أن يكون بطل العمل، وصورة حمار في أراضي زراعية، وغيرها من المشاهد المحمسة للعمل، وعلق عليها: فركش الفيلم القصير (٦٠ جنيه)، انتهينا من تصوير تجربة مليئة بالشغف والحماس والاستمتاع، ونتيجة نظنها ستكون مرضية جدا.

أعمال ينتظرها عمرو سلامة

وينتظر عمرو سلامة خلال الفترة القليلة المقبلة عرض فيلم “شماريخ” الذي يحضر له منذ فترة كبيرة ولم يخرج إلى النور حتى الأن، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، أمينة خليل، سالي حماد، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ويجسد آسر ياسين ضمن أحداث العمل شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

أخر أعمال عمرو سلامة

ويذكر، ان أخر أعمال عمرو سلامة، والذي تألق بها في السينمات المصرية وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه فيلم “برة المنهج”،  حول الطفل نور اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 سنة، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

ويخوض بطولة فيلم برة المنهج كلا من النجوم ماجد الكدواني، والطفل عمر شريف بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم النجمة روبي وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح ودنيا ماهر.

تابع موقع تحيا مصر علي