عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للكشف عن مشروعه الفني "مدحت والكبار".. وصول مدحت صالح للأوبرا

مدحت صالح
مدحت صالح

وصل الفنان مدحت صالح منذ قليل لـ دار الأوبرا المصرية، وذلك لبدء المؤتمر الصحفي الذي من المقرر أن يكشف خلاله عن مشروعه الفني “مدحت والكبار".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصول مدحت صالح لـ دار الأوبرا للكشف عن تفاصيل مشروعه الجديد

مدحت صالح في دار الأوبرا

ويهدف المؤتمر الصحفي الذي بدأه مدحت صالح منذ قليل الى اعادة احياء كوكبة من اهم اعمال الموسيقى العربية لكبار الملحنين المصريين والعرب ، يحضر المؤتمر الدكتور خالد داغر رئيس دار الاوبرا المصرية والنجم مدحت صالح مع مجموعة من الإعلاميين فى مختلف وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والمواقع الالكترونية .

مدحت صالح في دار الأوبرا
مدحت صالح في دار الأوبرا

أخر اعمال مدحت صالح

يذكر، أن أخر أعمال مدحت صالح مشاركته في مسلسل وبينا ميعاد إلى جانب كلا من النجوم صبري فواز وشيرين رضا وبسمة،  وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، وعدد من النجوم الشباب وهم يوسف الكدواني، أسامة الهادي، داليا شوقي، يوسف ابراهيم، اية سليم.

وتأتي قصة مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن ويقوم بدوره صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد وهم علي وطاهر ومراد ومصطفى، أنشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية و تجسدها شيرين رضا، التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات وهن: «أروى وهند وليلى ونيللي»، نشأن على الكبت والدكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

مدحت صالح وتألقه في أبو العروسة

وتألق مدحت صالح أيضا في مسلسل أبو العروسة الذي عرض في 3 أجزاء متتالية وكان من بطولة سوسن بدر،  سيد رجب، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، أماني كمال، ديانا هشام، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم،  وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه خارج الموسم الرمضاني على شاشة قنوات دي أم سي.

تابع موقع تحيا مصر علي