عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تارا عماد تستمتع بإجازتها الصيفية وسط الطبيعة

تارا عماد _ أرشيفية
تارا عماد _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية تارا عماد على الاستمتاع بإجازتها الصيفية وسط الطبيعة وذلك في أحدث ظهور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة تارا عماد واستمتاعها بالإجازة الصيفية. 

تارا عماد ضيفة مساء dmc

على الصعيد الآخر، حلت الفنانة تارا عماد ضيفة على برنامج “مساء dmc”، المذاع على قناة dmc، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان.

اهتمام تارا عماد بالمناخ

وتحدثت تارا عمال عن المناخ ومدى إهتمامها بها، فقالت: “القضية دي اهتميت بها لما كبرت لأني وأنا صغيرة مكنتش فاهمة في المناخ خالص بس كنت واعية على فكرت إعادة التدوير وكدة”.

وتطرقت تارا عماد بحديثها عن كشف بعد الصعوبات التي تواجها في شخصيتها، فقالت: “بتكسف جدا واتمرنت إني أبقى تمام وكويسة على المسرح بس هو مش سهل خالص يمكن أصعب حاجة إني الواحد يقدم حاجة على المسرحة”.

وتابعت تارا عماد حديثها: “ أنا مرة قدمت برنامج طبخ وبعد كدة وقف وعملت برنامج لبناني وكنت تايهة تمام، أنا بحاول أتفادى الحاجات اللي بتحصلي وتكسفني زي الإشادات كدة مع إني بتبسط  بيها”.

سر تسمية تارا عماد بهذا الاسم

وكشف تارا عماد عن سر تسميتها بهذا الإسم، فقالت: “ تارا معناها نن العين بالتركي، النجمة اللي في السما بالهندي، بس مامتي سمتني تارا على اسم واحدة صحبتها لأن البنت كانت عجباها وهي صغيرة”، كما تحدثت عن أولى تجربتها في التجديف، قائلة: “أول مرة أعمل تجديف في نهر تارا بس زورته من سنين والماية فيه تلج كنت بموت حرفيا، وفي أغسطس النهر دا بيبقى أمان وأكتر شهر بيبقى صعب ويخوف فيه بيبقى في مايو”.

تابع موقع تحيا مصر علي