عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: سيف جعفر لم يوقع للزمالك.. ومصر تعاني في مراكز الظهيرين

سيف جعفر
سيف جعفر

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن النادي الأهلي يحتاج لمهاجم صريح، ولذلك من الصعب التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله في ظل وجود علي معلول.

ناقد رياضي: سيف جعفر لم يوقع لنادي الزمالك 

وقال الخضري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: مصر تعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن وكذلك الأيسر، وهي الأزمة التي تحدث عنها كارلوس كيروش في وقت سابق، واعتمد على امام عاشور في اليمين، بعد إصابة أكرم توفيق".

وأضاف: "الافضل للنادي الأهلي هو تصعيد ظهير أيسر أو ضم لاعب مصري، ولا أفضل ضم اجنبي في وجود معلول، هناك مواهب كثيرة في مصر لا يتم الاعتماد عليها".

وواصل: "يجب على الأندية اعطاء اللاعبين الشباب فرصة المشاركة في المباريات، هناك لاعبين تحتاج فقط للخبرات، ومروان عطية جاء للأهلي ولعب مباشرة لأنه خامة جيدة، لو بحثنا عن المواهب سنجد عناصر كثيرة موجودة في مصر".

وأكد: "الاعتماد على الأجانب في مراكز معينة يقلل فرصة الظهور للاعبين المصريين، عندما تعاقدنا مع حراس اجانب، اختفى الحراس المصريين".

وأتم: سيف جعفر لم يوقع لنادي الزمالك حتى الآن على عقود التجديد".

الزمالك يسعى للتعاقد مع احمد عادل ميسي 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن بعض الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك الموسم المقبل، حيث يسعى الأبيض للتعاقد مع العديد من اللاعبين لتعويض الموسم الصفري الذي يمر به.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN" :تلقت اللجنة الفنية بنادي الزمالك، ترشيحات من وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع أحمد عادل ميسي لاعب الاتحاد السكندري بداية من الموسم المقبل».

وظهر "ميسي" بمستوى مميز مع الاتحاد السكندري في الموسم الجاري ولفت الأنظار إليه بشدة بفضل تمريراته وأهدافه الحاسمة.

وأضاف : "أبدت اللجنة الفنية بنادي الزمالك إعجابها بقدرات أحمد عادل ميسي ورحبت بعودته للزمالك من جديد خاصة وأنه من ناشئي النادي، إلا أنها قررت عرض الصفقة على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الاتحاد السكنندري لحسم الصفقة.

تصريحات محمد صلاح نجم الزمالك السابق

 وقال محمد صلاح فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الزمالك محتاج التعاقد مع 7 أو 8 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، من أجل أن يختارهم أوسوريو ويعمل معهم بشكل جيد ويكون هناك تطبيق لطريقة اللعب.

وأضاف:" أوسوريو مظلوم مفيش أدوات للعمل أو لاعبين تستطيع أن تنفذ طريقة اللعب، بجانب الاستقرار الذي لا يوجد فى النادي حاليا.

وأتم:" أوسوريو محتاج للوقت ويحتاج لخوض العديد من المباريات مع نادي الزمالك حتي يكون اللاعبين حفظوا طريقة لعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي