عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي: سأرحل من الباب الكبير عن الأهلي.. وكنت أتمنى مواجهة صن داونز

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه إذا رحل عن صفوف المارد الأحمر سيرحل من الباب الكبير، مضيفًا أنه كان يتمنى مواجهة صن داونز في نهائي إفريقيا. 

تصريحات محمد الشناوي مع الإعلامي يعقوب السعدي 

وقال محمد الشناوي في برومو الحلقة الذي سيتم عرضها غدًا مع الإعلامي يعقوب السعدي: «كان نفسي كشناوي أقابل فريق صن داونز في نهائي إفريقيا بدلًا من الوداد المغربي، وكنت أتمنى أن أحصل على البطولة على حسابهم». 

وأضاف محمد الشناوي: «أيًا كان العرض لو مشيت هشمي من الباب الكبير للنادي الأهلي، الخسارة من صن داونز كانت نتيجة تقيلة على النادي الأهلي». 

شوبير: محمد الشناوي عايز يحترف ويرحل عن النادي الأهلي 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مستقبل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: أن محمد الشناوي جاله أكثر من عرض من أندية سعودية كبيرة، كان أبرزها عرض النصر في يناير الماضي، لكن الحقيقة إن  المارد الأحمر وقتها كان عنده مباراة مهمة، واللاعب فضل التركيز مع الفريق.

وتابع قائلاً:" لكن الشناوي عايز يحترف، وكان دائماً يترك القرار لإدارة النادي، لكن رغبته في الوقت الحالي هي الاحتراف خاصة وأن المقابل المادي كبير جدآ.

تفاصيل رحيل حمدي فتحي عن النادي الأهلي 

يقترب حمدي فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفع نادي الوكرة القطري عرضه للمرة الثالثة من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الوكرة القطري بنسبة كبيرة، خاصة بعدما رفع النادي القطري العرض المالي لضم حمدي فتحي».

وأضاف المصدر: «الوكرة القطري طلب الحصول على خدمات حمدي فتحي على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار، الأهلي وافق على عرض أحقية الشراء ويرغب في الساعات المقبلة في زيادة عرض الإعارة».

وأتم المصدر: «هناك جلسة سيتم عقدها بين إدارة الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات من أجل حسم ملف رحيل حمدي فتحي، خاصة بعد موافقة اللاعب والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر». 

تابع موقع تحيا مصر علي