عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق العشري: ودية جنوب السودان "ضعيفة " وغير مفيدة للمنتخب

منتخب مصر
منتخب مصر

قال طارق العشري المدير الفني لفريق فاركو أن مباراة المنتخب أمام جنوب السودان الودية التى أقيمت أمس وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد على ستاد القاهرة، غير مفيدة تمامًا للاعبي المنتخب وحتي للاعبين الجدد الذي تم انضمامهم المعسكر الحالي.

تصريحات طارق العشري عن لقاء منتخب مصر أمام جنوب السودان 

وقال طارق العشري فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إختيار منتخب جنوب السودان مع كامل  الإحترام إختيار غير مفيد بالمرة لكل اللاعبين وللاعبي المنتخب الوطني، ولن يجعل أى استفادة للفريق مع روي فيتوريا.

وأضاف:" كان لابد على اتحاد الكرة وروي فيتوريا أن يكون هناك مباراة ودية أمام منتخب أقوي حتي يستفيد اللاعبين، وأن يكون لاعبي المنتخب أمامهم منتخب أفضل من ذلك ، لأن مباراة الأمس لن تضيف لأي لاعب تمامًا ولا للجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا.

وتابع:" أظن انها مباراة تصنيف وليس أكثر ولكن الاستفادة لم توجد خلال المباراة، ولا يجوز تقييم أى لاعب أو مستواه فى ودية أمس.

وأتم:" عندما رأيت مباراة منتخب مصر وجنوب السودان، قمت بمشاهدة مباراة إسبانيا وكرواتيا بدلًا منها أفضل.

منتخب مصر يفوز على جنوب السودان 

حقق المنتخب المصري الأول لكرة القدم، فوزًا هامًا على منتخب جنوب السودان بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، في ختام معسكر الفراعنة خلال يونيو الجاري.

أحرز مصطفى فتحي الهدف الأول لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد تمريرة من كهربا وضعت مصطفى فتحي في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة من زاوية ميتة بمحاذاة خط الملعب سكنت الزاوية الضيقة للحارس خميس دانيال داك.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، بعد تحضير خاطيء لدفاعات جنوب السودان فوصلت الكرة إلى تريزيجيه فمرر إلى كهربا المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى.

وأحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام جنوب السودان في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من حسين الشحات من جهة اليمين ابعدها الحارس خميس دانيال داك بشكل خاطيء فتابعها تريزيجه برأسية سكنت منتصف المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي