عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاقة آثمة بين الأخوات.. تفاصيل مروعة في حكاية رضيعة دار أيتام القليوبية

واقعة رضيعة قليوب
واقعة رضيعة قليوب

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تفاصيل مثيرة في واقعة إلقاء سيدة لرضيعة عمرها ساعات أمام دار أيتام عمر بن الخطاب بمدينة قليوب.

سيدة تلقي رضيعا أمام دار أيتام

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من مديرة دار أيتام عمر بن الخطاب بمركز قليوب، أفاد بالعثور على رضيعة عمرها ساعات بسيطة، أمام باب دار الأيتام، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع البلاغ.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن القليوبية العثور على رضيعة عمرها ساعات داخل الدار ملفوفا في أقمشة، حيث تبين من مراجعة كاميرات المراقبة قيام سيدة ترتدي ماسك على الوجه بإلقاء الطفلة أمام باب دار الأيتام ودق الجرس والفرار هاربة من أمام الدار.

التحريات: علاقة آثمة بين أخ وأخته

وشكلت أجهزة أمن القليوبية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين من التحريات أن السيدة المذكورة هي شقيقة والدة الطفلة الرضيعة، وتم تحديد هويتها وأمكن ضبطها وبمواجهتها إعترفت بنشوب علاقة غير شرعية بين شقيقتها وشقيقها حملت خلالها الثانية في طفل سفاح.

حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة المتواجدة في دار الأيتام ظهور سيدة وشخص يخفيان ملامح وجههم، وقامت السيدة بإلقاء الطفلة الرضيعة أمام باب الدار ثم طرقت الباب وفرت هاربة باستخدام دراجة نارية للهروب من المسائلة.

ضبط المتهمين في واقعة رضيعة قليوب

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على المتهمة وأشقائها وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وقامت دار الأيتام بإجراء الأوراق الثبوتية للطفلة الرضيعة وإطلاق إسم كارما عليها.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القليوبية، أنه بمجرد علم المتهمة بنشوب علاقة بين شقيقتها وشقيقها، وما أن وضعت شقيقتها الرضيعة حتى أخذتها وذهبت بها بصحبة شقيقها إلى دار الأيتام والقتها في الأرض ثم قامت بطرق الباب وفرت هاربة.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، حيث إعترف المتهمون بنشوب علاقة آثمة بين والدة الرضيعة وشقيقها، وما أن عملت شقيقتهم الكبري بالجريمة، وقيام شقيقتها بوضع الطفلة الرضيعة إصطحبت الرضيعة وألقتها أمام دار الأيتام.

تابع موقع تحيا مصر علي