عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نسيب نجيم: لو حسيت إن ولادي مش راضيين عن علاقتي الجديدة هنفصل وهذا موعد الزفاف

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تحدثت الفنانة نادين نسيب نجيم عن علاقتها بخطيبها وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلام نواعم”، مشيرة إلى أنهم كانوا أصدقاء ثم بدأت تأخذ طريق الإعجاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات نادين نسيب نجيم عن علاقتها بخطيبها وموعد الزفاف

نادين نسيب نجيم: كان مهم عندي إن زوجي يكون بيخاف ربنا وعنده إيمان

وقالت نادين نسيب نجيب خلال البرنامج: أما اتعرفت على خطيبي كانت علاقتنا صداقة، ومع الوقت حسيت إنه في بعض الأشياء اللي بتسعدني ومش معنى ذلك إنه أفضل من جوزي الأول هادي، ولكن زوجي الأول مكنش مناسب ليا لكن أكيد ممكن يكون رجل أحلام لست تانية.

وتابعت عن مواصفات رجل احلامها: : كان لازم يكون صبور وعنده أخلاق وبيخاف ربنا وعنده إيمان لأنه هيتعامل مع الأولاد وكنت لازم أشوف معاملته مع امه وباباه لأن ده هينعكس على معاملته ليا.

نادين نسيب نجيم: مهما عيشت قصة حب مع خطيبي مش هحبه أكتر منهم

وكشفت نادين نسيب نجيم عن الحالة التي يمكن أن تنفصل بها عن زوجها، فقالت: “لو حسيت إن ولادي مش راضيين عن علاقتي الجديدة هنفصل ومهما عيشت مع خطيبي قصة حب مش هحبه أكتر من ولادي وهو عارف ده”.

وعن موعد زفافها، قالت نادين نسيب نجيم: “أنا مشغولة الفترة دي عشان كدة مش هقدر اتجوز دلوقتي وفي الأغلب هيكون الزفاف في الصيف الجاي لأني بحب اجواء الصيف أكتر من الشتا".

وكانت نادين نسيب نجيم قد فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها رسميا، وذلك في يوم 5 من شهر فبراير الماضي، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به حبيبها جالس على ركبتيه ويعرض عليها الزواج، في حالة من السعادة والفرح التي صُحبت بالبكاء ظهرت على نادين نسيب نجيم.

قلت نعم.. مفاجأة نادين نسيب نجيم الجمهور بخطوبتها

وعلقت نادين نسيب نجيم على الفيديو، الذي شاركته مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: اليوم طلبت لكي أحتفل بعيد ميلادي ولكن انتهى بي الاحتفال والحب بقول نعم!.

وحرصت نادين نسيب نجيم على عدم الاحتفال بهذه الخطوبة بسبب ما حدث في بيروت من زلزال مدمر بفعل الطبيعية هدم عدد كبير من المنازل وراحت ضحياه الكثير.

تابع موقع تحيا مصر علي