عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرفض رحيل أحمد القندوسي عن الفريق.. اعرف التفاصيل

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

أكد أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، رحيل لاعب الفريق الأحمر، الجزائري أحمد قندوسي، عن الفريق، بالرغم من تلقيه عرضًا من جانب أحد الأندية.

الأهلي يرفض رحيل قندوسي 

وكتب الصقر، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك : “ الأهلي رفض رحيل قندوسي الموسم المقبل، بعد تلقيه عدة عروض، ولكن النادي متمسك باللاعب”.

وانضم قندوسي، للنادي الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري، لكن اللاعب لم يشارك بصفة أساسية مع الفريق، متذ التعاقد معه.

رحيل الشناوي

في سياق آخر،  اقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق، بعد العروض المغرية التي وصلت للاعب، والذي أبدى موافقة مبدئية على الرحيل، وذلك وفقًا للتأكيدات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعد الشناوي، واحد من أميز اللاعبين داخل منظومة الكرة المصرية، فهو الحارس الأساسي للنادي الأهلي، ومنتخب مصر، ويعول المدربين على خدماته في الكثير من المواقف الصعبة.

وقدم الشناوي، الذي يعد أحد ناشئي النادي الأهلي، والذي خاض أكثر من تجربة بعيدة عن القلعة الحمراؤ، مستوى مميز بالتحديد منذ مونديال روسيا 2018، ومن وقتها بات هو الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر.

ولكن على ما يبدو، فرحلة صاحب الـ 34 عام، شارفت على الانتهاء مع النادي الأهلي، وذلك بسبب العروض التي وصلت له، بعد تتويج الأحمر بلقب دوري ابطال افريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي.

تابع موقع تحيا مصر علي