عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الشباب والرياضة تعقد اجتماعًا غدًا مع رؤساء الأندية الشعبية والجماهيرية

جماهير الاتحاد السكندري
جماهير الاتحاد السكندري

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، غدا الثلاثاء، اجتماعا بعدد من رؤساء الأندية الشعبية والجماهيرية لمناقشة كيفية دعم الأندية وإنقاذها من الأزمات التي تلاحقها.

لجنة الشباب والرياضة تجتمع برؤساء الأندية الشعبية 

وتأتي خطوة حسين بعقد الاجتماع بالأندية الشعبية، ضمن توجهات الدولة المصرية لدعم تلك الأندية والحفاظ عليها.

وأكد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في تصريحات صحفية أن دعم الأندية الشعبية بمثابة أمن قومي ، لافتا إلى أن اللجنة حريصة على دعم تلك الأندية حتى لا تندثر بمرور الزمن، خاصة أنها ليس لها موارد كافية ويواجهها عقبات كبيرة، وكان الاجتماع قد تم تحديد موعده الأسبوع الماضي خلال اجتماع اللجنة.

تصريحات محمد الشناوي مع الإعلامي يعقوب السعدي 

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه إذا رحل عن صفوف المارد الأحمر سيرحل من الباب الكبير، مضيفًا أنه كان يتمنى مواجهة صن داونز في نهائي إفريقيا.

وقال محمد الشناوي في برومو الحلقة الذي سيتم عرضها غدًا مع الإعلامي يعقوب السعدي: «كان نفسي كشناوي أقابل فريق صن داونز في نهائي إفريقيا بدلًا من الوداد المغربي، وكنت أتمنى أن أحصل على البطولة على حسابهم».

وأضاف محمد الشناوي: «أيًا كان العرض لو مشيت هشمي من الباب الكبير للنادي الأهلي، الخسارة من صن داونز كانت نتيجة تقيلة على النادي الأهلي». 

وزير الرياضة يلتقي بالبعثة الرياضية ببرلين بحضور الفنان حسين فهمي

وخلال تواجده، حرص وزير الشباب والرياضة على الالتقاء بلاعبي البعثة المصرية لتحفيزهم قبل مشاركاتهم في البطولة، بحضور الفنان حسين فهمي سفير الاولمبياد الخاص، مؤكداً تقديم الدعم الكامل من القيادة السياسية لكافة أفراد البعثة، لتحقيق انجازات جديدة للرياضة المصرية على مستوي الأولمبياد الخاص.

وعبر "صبحي" عن سعادته الخاصة للقاء اللاعبين، ومدى الإصرار والعزيمة التي تملئهم لاعتلاء منصات التتويج ورفع علم مصر، مشيراً إلي أن الجميع يلتف خلفهم ويشجعهم، لانهم بالفعل أبطال من نوع خاص يحتاجون الى الدعم والتشجيع، ووعدهم باستقبال البعثة عقب عودتهم للقاهرة.

وتشارك مصر في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص برلين 2023 ببعثة مصرية مكونة من 109 فرد عبارة عن 69 لاعب ولاعبة و37 مدربا ومدربة، بالإضافة إلى رئيس للوفد ونائبا له وطبيب وذلك لتمثيل مصر في 15 رياضة، والمدرجة بالألعاب وهي كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة والتنس الأرضي والريشة الطائرة والجمباز والجودو والفروسية ورفع الأثقال والبولينج والبوتشي والدراجات والسباحة وألعاب القوي والهوكي الأرضي، بالإضافة إلي مشاركة مصر في مؤتمري الشباب العالمي اللاعبين القادة العالمي المقامين علي هامش الألعاب.

تابع موقع تحيا مصر علي