عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضه.. الصور الأولى لـ كواليس مسلسل ريفو الموسم الثاني

كواليس مسلسل ريفو
كواليس مسلسل ريفو

شاركت منصة watch it الرقمية مجموعة صور من تصوير مسلسل ريفو الموسم الثاني، الذي من المقرر طرحه على المنصة في يوم 21 من شهر يونيو الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صور من تصوير مسلسل ريفو الموسم الثاني

مسلسل ريفو الموسم الثاني

ويعد مسلسل ريفو الموسم الثاني من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

لا يتوفر وصف.
صور من مسلسل ريفو 2
لا يتوفر وصف.
صور من مسلسل ريفو 2
لا يتوفر وصف.
صور من تصوير مسلسل ريفو 2

أحداث الموسم الثاني من ريفو

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو حول رحلة  لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتها.

و يصاحب مريم “ركين سعد” خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

مسلسل ريفو الموسم الأول

وكانت قد دارت أحداث مسلسل ريفو الموسم الأول حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

وكان قد تحدث أمير عيد عن تفاصيل مسلسل ريفو، فقال: الصعوبات اللي واجهتني في الموسم التاني بقى عندي مشاعر كتير، وكنت محتاج أتمرن على ده لفترة كبيرة، أنا في الطبيعي لو شوفت حد بيعيط مش بعرف اطبطب عليه وبفضل قاعد ساكت، وفي مسلسل ريفو علمني أن المفروض كانسان أحس بإيه وأطلعه.

تابع موقع تحيا مصر علي