عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو خالد «شاكوش» جديد بالترسانة في الملاعب المصرية

عمرو خالد
عمرو خالد

عمرو خالد عبد الرسول الشهير بـ«بعمرو ضبش» هو واحد من ناشئي الفريق الكروي بنادي الترسانة، الذي تألق في الملاعب المصرية خلال الفترة الأخيرة، بعدما سجل وصنع العديد من الأهداف رفقة الشواكيش في بطولة الدوري. 

عمرو خالد.. شاكوش الترسانة الجديد 

يلعب عمرو خالد في مركز خط الوسط المدافع، كما يتميز بالمشاركة في الخط الأمامي وبناء الهجمة مع فريقه بالإضافة إلى تميزه في قطع الكرات من المنافسين بدون الوقوع في أي أخطاء، فهو من مواليد 18 نوفمبر عام 2004 ويبلغ من العمر 18 سنة.

بدأ عمرو خالد مسيرته في نادي الشواكيش منذ 6 مواسم، حيث تم تصعيده مع فريق 2001 و 2003، حيث حصل على إشادات جميع المدربين الذي تولوا تدريب فريق الترسانة خلال هذه المراحل السنية. 

أرقام وإحصائيات عمرو خالد مع الترسانة 

لعب عمرو خالد 28 مباراة مع فريق الترسانة من أصل 30 مباراة، حصل فقط على 3 إنذارات ويشارك بصفة أساسية مع فريق الشواكيش وتمكن من الحصول على بطولة الدوري منطقة الجيزة مواليد 2004. 

وحصل عمرو خالد على عرضًا رسميًا من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك للانتقال إلى الفريق الأبيض مواليد 2004، لكن اللاعب رفض بسبب عدم النزول بمعدل السن الذي يلعب فيه خلال الفترة الأخيرة، حيث اعتاد اللاعب على المشاركة ضمن مواليد 2001. 

أندية تتصارع للحصول على خدمات ضبش الترسانة 

وتلقى ضبش العديد من العروض في الموسم الماضي خاصة بعد تألقه حيث سجل اللاعب 6 أهداف وقدم 15 تمريرة حاسمة، كانت كفيلة بفرض كلمته مع الشواكيش في دوري الموسم الماضي. 

وعلى رأس هذه العروض نادي القناة الذي كان يرغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب من فريق الترسانة بالإضافة إلى فريق طلائع الجيش الذي تفاوض رسميًا مع إدارة الفريق لكن بعض الأمور منعت رحيله عن الفريق بسبب تمسك مدربه بخدماته مع الفريق كونه أحد الأعمدة الأساسية التي يقوم عليها فريق الترسانة. 

تابع موقع تحيا مصر علي