عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. هبة طوجي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

هبة طوجي
هبة طوجي

تحل المطربة هبة طوجي ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، يوم الخميس المقبل الموافق 22 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول هبة طوجي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

هبة طوجي في مصر

ومن المفترض أن تتحدث هبة طوجي عن تفاصيل أحدث أعمالها الفنية، وتجربتها في مصر، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وتشهد الحلقة حضور الموسيقار اللبناني أسامة الرحباني.

يذكر أن هبة طوجي أحيت حفلًا غنلئيًا مع الموسيقار الكبير أسامة الرحبانى وبمصاحبة سينى سيمفونى اوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عويضة والمقام فى الثامنة والنصف مساء الجمعة 16 يونيو على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

هبة طوجي تتغزل بزوجها في ذكرى زواجهما الأولى

وسبق وأن حرصت اللبنانية هبة طوجى، على الاحتفال بالذكرى الأولي لزواجها من خلال نشر مجموعة صور جمهتها بزوجها الموسيقار إبراهيم معلوف أحدهم من حفل زفافهم والأخرى من شهر العسل  وأرفقت عليها تعليق رمانسي في رسالة غزل منها له .

شاركت الطوجي احتفالها بذكرى زواجها مع الجمهور، اذ نشرت مجموعة صور جمعتها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ذكرى مرور عام واحد على الزاوج، الأب الأروع والاكثر محبة وجمال، أنا محظوظة لمشاركة العمر معك، أحبك”.

معلومات عن هبة طوجي

جدير بالذكر ان هبة طوجي مطربة وممثلة اكتشفها الموسيقار أسامة الرحباني ولدت في العاشر من ديسمبر عام 1987 في ببيروت ، بدات دراسة الغناء من عام 2002 حتى 2005، تخصصت في الدراسات السمعية والبصرية والسينمائية في جامعة القديس يوسف في بيروت الى جانب دراستها الاساسية في الأدب الفرنسي.

و ملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد، شاركت في احد البرامج الفرنسية لاكتشاف المواهب ، من أهم أعمالها مثل الريح ، عودة الفينيق ، عالبال يا وطنا وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي