عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميمي جمال: ضهري اتقطم بعد وفاة جوزي وبقيت لوحدي في الحياة

ميمي جمال
ميمي جمال

كشفت الفنانة ميمي جمال تفاصيل يوم وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج واحد من الناس مع عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ميمي جمال في واحد من الناس

وفاة حسن مصطفى

وقالت ميمي جمال: هو كان في العناية المركزة فترة، وبعد العناية نقلوه في أوضة، وأنا كنت واخدة أوضة في المستشفى، يوم وفاته طلب ياكل خوخ، وبعد ما كل قالي اشرب.

وتابعت: ولما شرب قالي اقعدي على الكنبة، وبعدها قالي شيلي ايدك من على خدك، هتحطيها كدا كتير بعد كدا اجمدي اللي جاي صعب، بعدها حط دماغه وراح، خرجت من الأوضة بقول للممرضات الحقوني، والدكتور قالي البقية في حياتك.

واضافت: بعد ما جوزي توفى قعدت 6 سنين في البيت، بطلت كل حاجة، وأنا من النوع اللي لما بحزن بحزن أوي، وهو كان طيب وبيحب ولاده أوي، وحسيت أن ضهري اتقطم، وبقيت لوحدي في الحياة.

حقيقة اعتزالها وارتدائها الحجاب

وسبق وأن كشفت الفنانة ميمي جمال حقيقة اعتزالها وارتدائها الحجاب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”.

حيث قالت ميمي جمال: “أنا بعد جوزي الله يرحمه الحج حسن مصطفى لما اتوفى، قعدت أكتر من 5 سنين مكنتش قادرة اشتغل، وعملت كذا عمرة فليا كذا صورة وأنا محجبة”.

سبب رفض جدة ميمي جمال زواجها من حسن مصطفى 

هذا وقد حلت الفنانة ميمي جمال ضيفة على برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، من تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، على قناة cbc، لتتحدث عن حياتها الشخصية، وذكرياتها مع زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى.

أوضحت ميمي خلال اللقاء أن جدتها لم تكن موافقة على زواجها من حسن مصطفى، نظرا لكونه أكبر منها بنحو 13 عاما، بينما كانت هي في سن 17 عاما، وكان وقتها منفصلا عن زوجته ولديه منها طفلة، وبالتالي وجدت الجدة أن زواجهما غير مناسب، لأن ميمي لا تزال صغيرة والمستقبل أمامها كبيرا، وليست بحاجة للزواج من رجل مطلق أكبر منها، فضلا عن كونه ليس غنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي