عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: بيراميدز عرض على طارق حامد مليون دولار سنويا

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي بيراميدز يحاول التعاقد مع طارق حامد في الموسم القادم، مع امكانية رحيله عن نادي اتحاد جدة السعودي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بيراميدز بدأ يغري اللاعبين بأنه سيعطيهم راتبهم بالدولار، في محاولة لحسم بعض الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي".

وأوضح: "عرض مسئولو بيراميدز على طارق حامد التوقيع لمدة موسمين على أن يصل عقده إلى مليون دولار في الموسم الواحد ويتقاضى عقده بالدولار وليس بالجنيه".

وأضاف: "بيراميدز قريب من ضم مصطفى فتحي واللاعب اعلن انه قد يبقى في صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تجربة مع العين".

الزمالك يضغط على أوباما من أجل العودة 

يضغط مجلس إدارة نادي الزمالك، على يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي والمعار إلى فريق الحزم السعودي، من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم تحيا مصر أن يوسف أوباما غير مرحب بالعودة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الاستمرار مع فريق الحزم السعودي بعد صعوده إلى الدوري السعودي الممتاز، حيث يريد أوباما أن يلعب في الأجواء المميزة التي يشهدها الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما في الدوري.

وعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة ودية مع يوسف أوباما خلال مران الفريق اليوم، من أجل معرفة رأيه في العودة للفريق مرة أخرى، حيث يحاول أحمد حسام ميدو رئيس اللجنة الفنية بالنادي وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي في عودة أوباما لنادي الزمالك وقطع إعارته بنهاية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي