عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5.5 مليون جنيه.. الداخلية تضبط مستريحة الأجهزة الكهربائية في كفر الشيخ

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إحدى السيدات بكفر الشيخ لقيامها بالإستيلاء على 5.5 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

القبض على مستريحة الأجهزة الكهربائية 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (4) مواطنين "مقيمين بمحافظة كفر الشيخ" بتضررهم من إحدى السيدات لقيامها بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم فى تجارة الأجهزة الكهربائية مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم , إلا أنها لم تلتزم بما وعدت به ورفضت رد المبالغ المالية المستولى عليها. 

الداخلية: المتهمة أستولت على أموال المواطنين

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التأكد من صحة الواقعة وتبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية قيام (مالكة محل لتجارة الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية - مقيمة بدائرة مركز شرطة البرلس بكفر الشيخ) .. بممارسة نشاطاً إحتياليـاً على النحو المشار إليه.

التحريات: نصب بـ 5.5 مليون جنيه

وشرحت تحريات أجهزة وزارة الداخلية قيام المتهمة بالإستيلاء على مبلغ 5.5 مليون جنيـه مصرى مـن المُبلغين وتوقفت عـن سـداد أصـول المبالغ ، وكذا الأرباح المتفق عليها.. كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية ضبطها ، وبمواجهتها أقرت بممارستها ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي