عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثالثهما كان الشيطان.. الإعدام شنقا للمتهمة بممارسة الرذيلة مع شقيق زوجها بكفر الشيخ

اعدام
اعدام

قصة مأساوية إرتكبتها سيدة بمحافظة كفر الشيخ بمعاونة شقيق زوجها، حيث تمكنت من الإيقاع به في شباكها، لتمارس معه العلاقة المحرمة وأنغمست في طريق الظلام والشيطان حتى خططت بمساعدة شقيق زوجها للتخلص من الأخير في أحد الأراضي الزراعية بمحافظة كفر الشيخ.

الإعدام شنقا لقاتلة زوجها في كفر الشيخ

المتهمة بائعة سمك، إنغمست في طريق الشيطان وأغوتها شهواتها والرذيلة، حتى نشبت بينها وبين شقيق زوجها علاقة جنسية وراحت تقيم السهرات الحمراء الواحدة تلو الثانية برفقة عشيقها، إلى أن وضعت المخطط الشيطاني بمساعدة شقيق زوجها، للتخلص منه حيث أتفقا سويا على إزهاق روح زوجها والتخلص منها حتى يخلو لهما الجو، فقاما باستدراجه إلى قطعة أرض زراعية بمحافظة كفر الشيخ وأزهق المتهم حياة شقيقه.

وفي جلسة النطق بالحكم على المتهمين في القضية الزوجة وشقيق الزوج، قال المستشار خالد بدر الدين رئيس محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ «زوجة المجني عليه وأخيه.. غاب المجني عليه عن منزله، فأجتمع فيه الإثنان وكان ثالثهما الشيطان، حضر إليهما وحبب إليهما الغدر والخيانة، ووجد عندهما عزما ونشأت بينهما علاقة غير شرعية حرمتها كافة الأديان السماوية وحملت المتهمة بأنثي وعجزت عن الإجهاض وولدتها وأستلمها المتهم الأول وأخفاها يعلم الله وحده أين مثواها».

كلمة رئيس المحكمة قبل الحكم

وأضاف رئيس محكمة الجنايات «فلعدم إكتشافها وسعيا لدوامها، فكرا ودبرا  وقررا لقتل المجني عليه، وآتت به زوجته إلى أخيه تستدرجه وحيدا بعيدا حت صار على ايديهما قتيلا.. هان الزوج على زوجته الزوج يمكن تعويضه كما قالت الزوجة الأعربية قديما الزوج موجود ام الاخ فهو مفقود هان الزوج على زوجته فلم تكن له زوجة صالحة ولا في غيابيه عنها حافظة».

وتابع رئيس محكمة الجنايات «بسم الله الرحمن الرحيم - فَٱلصَّـٰلِحَـٰتُ قَـٰنِتَـٰتٌ حَـٰفِظَـٰت لِّلۡغَیۡبِ بِمَا حَفِظَ ٱللَّهُۚ - فلم تصن له شرفاولم تحفظ له عرضا، أما الأخر فهو شقيق المجني عليه قتل أخيه.. طوعت له نفسه قتل أخيه فقتله، هشم رأسه وعظامه وروى الأرض بدمائه، اليوم لا سبيل لهما من الرحمة ولا نصيب لكما من الرأفة، حكمت المحكمة حضوريا وبإجماع أعضائها، بمعاقبة كلا من مجاهد السيد هنيدي ونيرة محمد أنور بالإعدام شنقا عما أسند إليهما».

إحالة بائعة سمك وشقيق زوجها للجنايات

وجاء في أمر إحالة المتهمين "ماهر.ا.هـ.أ"، 27 عامًا، ويقيم بمنطقة ضهر المشروع التابعة لمركز مطوبس، و"نيرة.م.أ.ح"، 25 عامًا، بائعة أسماك، وتقيم بقرية سكرانة التابعة لنفس المركز إلى محكمة جنايات فوه تبين أنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتل المجني عليه "نادر.ا.هـ.أ"، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضح أمر إحالتهما للجنايات أنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه، فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة "كوريك"، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول وبناء على مطلبه لإتمام مخططهما الإجرامي وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى إنهال عليه ضربًا.

وكشفت التحقيقات بأن المتهم الأول كال بشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخرى "قالب طوب"، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله، كما وجه إليهما إحراز المتهم الأول، وحازت المتهمة الثانية أداتين "كوريك وقالب طوب"، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، واستخدامهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي