عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول أيام عيد الأضحى.. محمد رمضان في ضيافة كاربول كاريوكي بالعربي

محمد رمضان
محمد رمضان

يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج كاربول كاريوكي بالعربي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة تلفزيون دبي، ويقدمه المذيع هشام الهويش، وذلك في أول أيام عيد الأضحى المبارك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول محمد رمضان في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي

وظهر محمد رمضان في الإعلان التشويقي للحلقة وهو يغني عدد من أشهر أغنياته، وأغنيات باللهجة الخليجية، وكشف في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

جعفر العمدة الجزء الثاني

وسبق وأن تعاقد الفنان المصري محمد رمضان على بطولة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

نشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة خلال تعاقده، وعلق عليه قائلًا: وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني بعد ما أطمنت أنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير.. تأليف وإخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا 2024.

ويذكر أن الجزء الأول كان بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

سبب خروج فيلم ع الزيرو من منافسة عيد الأضحى

وسبق وأن أعلنت شركة العدل جروب خروج فيلم ع الزيرو لـ النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، من منافسة موسم عيد الأضحى المقبل.

وكتبت العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ( ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها.

وتابعت: ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي