عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير صبري بمناقشات الحوار الوطني: تصريحات الرئيس السيسي دفعة قوية للوصول إلى توصيات مختلفة داعمة لبيئة الصناعة والاستثمار

تحيا مصر

أكد سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص بالحوار الوطنى، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن التصديق على توصيات الحوار الوطنى محل التوافق  تعد دفعة قوية للعمل بأروقة الحوار الوطنى،  والسعى نحو الوصول إلى توصيات  من شأنها أن تكون دافع رئيسى لمواجهة إشكاليات الاستثمار والمنظومة الصناعية.

 سياسات توطين وتعميق الصناعة

جاء ذلك فى جلسة مشتركة بين لجنتى الصناعة والاستثمار الخاص بالحوار الوطنى، بشأن سياسات توطين وتعميق الصناعة وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

التصديق على توصيات الحوار الوطني

وأضاف بأن التحديات كبيرة فى بيئة الصناعة والاستثمار  ومن ثم  التوافق على توصيات من شأنها مواجهة هذه التحديات ستكون دافعة قوية لتحقيق نتائج على أرض الواقع تدعم بيئة الاستثمار والصناعة  وذلك فى ضوء تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ولفت مقرر لجنة الاستثمار الخاص بالحوار الوطنى، إلى أن مناقشات الجلسة الجديدة اليوم تأتى بالانعقاد المشترك بين  لجنة الصناعة  والاستثمار الخاص من أجل دعم بيئة سياسات توطين وتعميق الصناعة وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

تابع موقع تحيا مصر علي