عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. غياب أبطال وظهور جدد

جعفر العمدة
جعفر العمدة

آخر أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. منذ إعلان محمد رمضان عن تعاقده على مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، ويبحث الجمهور عن أخر تطورات العمل، والأبطال المشاركين به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

آخر أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

بدأت أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني تتداول بعد إعلان الفنان محمد رمضان تعاقده على العمل، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالمنافسة من خلاله في سباق مسلسلات رمضان 2024.

وكانت آخر أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني هو إعلان هالة صدقي، والتي قدمت شخصية “صفصف” خلال أحداث الموسم الأول من جعفر العمدة عن عدم إخبارها بأي معلومات عن العمل، مشيرة إلى أنها لن تحسم أمر مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني إلا بعد قراءة السيناريو والتعاقد رسميا، ولكن في كلا الأحوال تود التعاون مع محمد سامي مرة أخرى.

حقيقة اعتذار زينة عن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

ومن بين آخر أخبار مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني تداول الجمهور وبعض وسائل الإعلام تصريحات بعدم مشاركة زينة في الموسم الجديد، خاصة وأنه انتشر على الساحة أنباء بوجود خلافات بين زينة ومخرج العمل محمد سامي، ولكن نفي الثنائي ذلك وأشارت زينة فقط إلى أنها لن تود تكرار التجربة معه مرة أخرى بسبب أسلوبه الحاسم والجدي في لوكيشن التصوير، لذا توقع الجمهور عدم مشاركة زينة في مسلسل جعفر العمدة الموسم الثناني.

إقرأ أيضا: خالد عليش: ليه بنعتبر الأب حنفية فلوس فقط.. ايه الصعب في أن الأب يشوف أطفاله

وحتى الأن ومنذ إعلان محمد رمضان عن تصوير مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني، لم يخرج أحد من أبطال الموسم الأول للكشف عن استكمال رحلته مع جعفر العمدة.

توقعات الجمهور لـ مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

وتوقع عدد كبير من الجمهور أحداث مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني حيث توقعوا بأن سيف “أحمد داش” من المقرر أن يتعرض لمحاولات القتل، بينما دلال “إيمان العاصي” ستخرج من السجن أو ستهرب وستعود للانتقام من جعفر مرة أخرى، وعن سيد “أحمد فهيم”، سيتعرض للقتل، وسينقلب عصام السقا على محمد رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي