عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: محمد صلاح نموذج للنجم العالمي ولا غنى عنه في المنتخب

حازم إمام ومحمد صلاح
حازم إمام ومحمد صلاح

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي يعيش أفضل فتراته الفنية في الوقت الحالي مع الفراعنة والريدز.

تصريحات حازم إمام عضو اتحاد الكرة عن محمد صلاح 

وقال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن محمد صلاح نموذج للنجم العالمي ولا غني عنه في منتخب مصر بأي حال من الأحوال".

وأضاف:"أتمنى استمرار مسيرة محمد صلاح الناجحة في أوروبا ومع منتخب مصر وتحقيق البطولات".

تصريحات وليد صلاح الدين عن منتخب مصر وكهربا 

وقال وليد صلاح في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "هناك عناصر ظهرت بشكل جيد خصوصا بيكهام ومصطفى فتحي وأحمد فتوح، وكذلك خط الدفاع وكهربا، كل اللاعبين قدمت مستوى جيد".

وأضاف: "نحتاج دائما إلى رفع التصنيف، ولم نكن في حاجة لمواجهة منتخب قوي في ظل قرار فيتوريا بإراحة عدد كبير من اللاعبين، وأنا مع توسيع قاعدة اللاعبين وتجهيز البدلاء، والهدف كان مواجهة فريق افريقي وتحسين التصنيف".

وواصل: "زيزو كان أفضل لاعب في الموسم الماضي، ولكنه يمر بمرحلة تراجع واضحة، وأتمنى أن يكون موجود بشكل أفضل خصوصا في المركز الجديد مع المنتخب الوطني، وهو الأفضل بجوار إمام عاشور في مركز 8، ولو لعب خلفهم رقم 6 سيكونوا أكثر إفادة لمنتخب مصر".

وزاد: "فيتوريا اختار مركز جيد لـ زيزو، ولكنه يحتاج إلى استعادة المستوى المعهود في المرحلة المقبلة، وزيزو يمتاز بالنواحي الدفاعية والهجومية ويمتلك رشاقة ومرونة ولياقة بدنية عالية، وقادر على اللعب في مركز الجناح يمينا ويسارا، والتسديد القوي من خارج منطقة الجزاء، لازال ينقصه بعض العمل الهجومي الجيد لابد أن يكون نسبة تهديفه أفضل، ولن يظهر دوره الدفاعي حاليا في ظل عدم مواجهة منتخب قوي".

ووجه وليد صلاح الدين رسالة لكهربا، وقال: "يسير بشكل رائع، منذ عودته من الإيقاف، وهو أفضل مهاجم في مصر، في ظل ارتفاع نسبة التهديف، كما نال جائزة هداف دوري الأبطال، ويقدم مستوى رائع مع الأهلي أيضا".

أرقام فيتوريا مع منتخب مصر 

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، فوزًا بثلاثية نظيفة، على حساب منتخب جنوب السودان، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

وسجل أهداف المنتخب خلال هذا اللقاء، كل من مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، محمود حسن تريزيجيه.

وكان قد تفوق المنتخب بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب منتخب غينيا، في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي.

وحقق فيتوريا، العلامة الكاملة رفقة الفراعنة، حيث خاض 7 لقاءات، تمكن من الفوز فيهم، وسجل اللاعبون تخت قيادته، 17 هدفًا، واستقبلت شباكهم هدفين فقط.

ونجح في التأهل، إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، بعدما جمع 12 نقطة، وتصدر مجموعته.

تابع موقع تحيا مصر علي