عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطلب إعارة طاهر محمد طاهر في الصيف

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي حسم موقفه من طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

كولر يوافق على إعارة طاهر محمد طاهر 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يشعر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعدم الرضا عن مستوى طاهر محمد طاهر مع الفريق الأحمر مما تسببه في ابتعاده عن المشاركة في المباريات والدخول ضمن التشكيل الأساسي للفريق في الفترة الماضية".

وأضاف:"وأبلغ كولر إدارة النادي الأهلي أنه يرحب بإعارة طاهر محمد طاهر في الموسم المقبل حال التعاقد مع جناح أيسر سواء من الدوري المصري أو من خارجه في الفترة القادمة.

عبد الجليل: أفشة عليه تطوير مستواه للمشاركة مع الأهلي 

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "أفشة لاعب جيد ولكن مستواه ثبت على ما عليه، لكن مطالب بتطوير مستواه فنيا وبدنيا، واداء الواجبات الدفاعية التي تعتبر شرط اساسي بالنسبة لمارسيل كولر للعب في تشكيلة الأهلي".

وأضاف: "حسين الشحات مشجع أهلاوي درجة ثالثة، ومن الصعب أن ينتقل لأي نادٍ آخر في مصر، وأسعار التعاقدات في الدوري المصري أصبحت كبيرة للغاية".

وأوضح: "محمد الشناوي قد يرغب في الرحيل والخروج من الباب الكبير للعودة مستقبلا اما اللعب أو العمل داخل النادي، ومحمد أبو جبل لا يناسب الأهلي، وأعتقد أنه بعيدا عن أحمد الشناوي حارس بيراميدز لا يوجد حارس آخر يصلح للفريق، وعلي لطفي وشوبير لا يستطيعان تحمل المسئولية بمفردهما، خصوصا في ظل المنافسات القارية".

وأكد: "مركز حراسة المرمى لا يسمح فيه بالمغامرة مطلقا، ولذلك من الصعب عدم تأمينه بحارس قوي، ولا أفضل رحيل الشناوي عن الأهلي لهذا السبب".

وأشاد عبدالجليل، بما قدمه التونسي علي معلول مع الأهلي، مؤكدا بأنه قد يصبح من الكوادر الإدارية مع النادي، كما أنه يقدم مستوى جيد في مباريات كثيرة رغم انه تعرض لانتقادات في بعض الفترات.

كولر يمنح سداسي الأهلي راحة 

وقام كولر بمنح راحة لسداسي المنتخب محمد هاني وياسر إبراهيم ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني في معسكره الأخير.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون الدوليون الستة في مران الفريق الذي يقام مساء غد الثلاثاء، في إطار تجهيز الجميع لمباريات الدوري.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مرانًا قويًّا للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع.

وأغلق لاعبو الأهلي ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب الـ11 في تاريخ ‏النادي، وبدأ الفريق في التجهيز للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة حرس الحدود.‏

تابع موقع تحيا مصر علي