عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة.. تصدر مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة تريند مؤشرات البحث وحديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في السااعات القليلة الماضية، وذلك بسبب الأحداث السعيدة التي انتهى عليها المسلسل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

ملخص أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

وشهدت  أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة، والتي تم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية منذ أيام كما تم عرضها على عدد من قنوات التليفزيون من بينهم قناة mbc وmbc العراق، تطور كبير ونهاية سعيدة.

ودارت  أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة  عائلة مطر حيث علمت نادية ونور بتورط فراس في القمار وخسارة كل الأموال، وكلن تنقظ نادية نفسها بأخذ بعض الأموال من الحقيبة ويعلم السيد ابراهيم بذلك فيكشف عن نيته ببيع القصر فيشتريه زين “باسل الخياط” من أجل حبيته سارة التي كان ستزوج بها وفشل حفل زفافهم بسبب وفاة ركان.

نهاية سعيدة لـ أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة

وانتهت أحداث مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة بنهاية سعيدة تداولها جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث شهد استمرار تحضيرات زفاف زين وسارة من جديد،  وأخيرا يتمم عرسهم بحضور الجميع وتغلق الحلقة الأخيرة من مسلسل الثمن على رقصة رومانسية تجمع زين بـ سارة في وسط سعادة بالغة من قبل باقي أبطال العمل.

إقرأ أيضا: كاريزما مصحوبة بخفة الظل.. كريم محمود عبد العزيز رحلة نجاح صاعدة تلاحق نجاحات والده

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع النهاية السعيدة التي انتهى بها مسلسل الثمن الحلقة الأخيرة، حيث شهدت الحلقة ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وبدأوا في تداول الصور كأنه حفل زفاف حقيقي لـ اثنين جمعهم قصة حب.

تفاصيل مسلسل الثمن

ويعد مسلسل الثمن من بطولة النجوم النجم باسل الخياط إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم نيقولا معوض، رزان جمال، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد ورندة كعدين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث كان يعرض يوميا ويعاد على شاشات التليفزيون وذلك من خلال قناة أم بي سي.

تابع موقع تحيا مصر علي