عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم 2 طلعت حرب لـ سمير صبري في مهرجان جربة للسينما العربية

سمير صبري
سمير صبري

بعد نجاحاته الساحقة في مصر، يستعد مهرجان جربة للسينما العربية المقام في تونس خلال الفترة الحالية لـ عرض فيلم 2 طلعت حرب، الذي يخوض بطولته الفنان الراحل سمير صبري ضمن فعاليات المهرجان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم 2 طلعت حرب في تونس

عرض فيلم 2 طلعت حرب في مهرجان جربة

ويُعرض فيلم 2 طلعت حرب في مهرجان جربة للسينما العربية في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 من شهر يونيو بـ حضور مخرجه مجدي أحمد علي، وبعض أبطال الفيلم، وهم: أحمد مجدي، شريف حلمي، ياسمين الخطيب، ومن المقرر أن يعقب عرض الفيلم ندوة لصناع العمل، وأيضا من المتوقع تكريم بطل العمل الفنان القدير سمير صبري.

وسبق وعرض فيلم 2 طلعت حرب في مسابقة الفيلم الروائي الطويل بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في غياب سمير صبري، حيث كان يعاني في وقتها من حالة مرضية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى.

تفاصيل فيلم 2 طلعت حرب

ويعد فيلم 2 طلعت حرب من بطولة من اخراج مجدي أحمد علي، وبطولة محمود قابيل، عبير صبري، سمير صبري، أحمد وفيق، سهر الصايغ، وأحمد مجدي، وشريف حلمي، وياسمين الخطيب، ومنة فضالي، ميدو عادل وشريف دسوقي وهو من تأليف هنزادة فكري.

ويستعرض فيلم  2 طلعت حرب أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة في إطار سياسي إجتماعي تدور في شارع طلعت حرب في شقة سكنية تطل على الميدان.

وفاة سمير صبري

ومن الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الماضي هن عمر يناهز الـ 85 عامًا بعد أيام قليلة من خروجه من المستشفى، اثر تعرضه لمشاكل في القلب خضع على إثرها لعمليات جراحية حادة.

وحضر جنازة الفنان الراحل سمير صبري كلا من الفنان أحمد السقا والفنانة نهال عنبر وليلى علوي ونادية الجندي، ونقيب المملثين الدكتور أشرف زكي، وأحمد السقا، وفيفي عبده وإلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي وأحمد خالد صالح وزجته الفنانة هنادي مهنا وعدد أخر من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي