عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. بدء عرض مسلسل ريفو 2 على منصة واتش ات الرقمية

مسلسل ريفو 2
مسلسل ريفو 2

تستعد منصة واتش ات الرقمية لـ عرض مسلسل ريفو الموسم الثاني بداية من غدا الأربعاء الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وذلك بدلا الموسم الرابع من مسلسل اللعبة 4، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل ريفو الموسم الثاني

مسلسل ريفو الموسم الثاني 

ويتوقع عدد كبير من الجمهور نجاح الموسم الثاني من مسلسل ريفو، خاصة وأن الأول كان دائما ما يتصدر مؤشرات الأكثر مشاهدة عبر منصة واتش ات الإلكترونية في مصر.

وتدو أحداث الموسم الثاني من مسلسل ريفو حول رحلة  لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، حيث مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد "ليلى" جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد "مريم" على معرفة حقيقتهاـ و يصاحب مريم “ركين سعد” خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

أبطال مسلسل ريفو

ويعد مسلسل ريفو من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

ركين سعد في حالة من النشاط الفني

ويذكر، أن ركين سعد تنتظر أيضا عرض مسلسل "سفاح الجيزة" المستوحى من أحداث حقيقية، ويتكون المسلسل من 8 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، ويشارك ركين سعد في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

كما تشارك أيضا في الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي، إلى جانب أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى بالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، وإخراج تيما الشوملي، والمسلسل من أعمال منصة نتفلكس الأصلية وإنتاج مع فيلمزيون للإنتاج الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي